• logo ads 2

موعد آذان المغرب 4 رمضان 2022

alx adv
استمع للمقال

 

يحظى موعد آذان المغرب 4 رمضان 2022 في القاهرة والمحافظات على نسب مشاهدة عالية عبر محرك البحث العالمي جوجل منذ انتهاء وقت السحور.

 

موعد اذان المغرب 4 رمضان 2022 في القاهرة

منذ إعلان دار الإفتاء المصرية عن رؤية هلال شهر رمضان المبارك يوم السبت الموافق 2 إبريل وتصاعدت حدة البحث عن توقيت صلاة المغرب وصلاة الفجر حيث يحل موعد أذان المغرب في محافظة القاهرة اليوم الثلاثاء 5 إبريل الموافق 4 رمضان وفقا للإمساكية في تمام الساعة السادسة والربع مساءا فيما يؤذن لصلاة العشاء في تمام الساعة السابعة وخمس وثلاثين دقيقة مساءا وتبدأ صلاة التراويح في كافة المساجد الساعة 7:50 دقيقة مساءا.

وكانت قد أعلنت وزارة الأوقاف عن ضوابط إقامة صلاة التراويح بجميع مساجد الجمهورية في ظل جائحة كورونا العالمية، وذلك لتقليل إعداد الإصابة والتي يتم إعلانها من قبل وزارة الصحة خلال النشرة الأسبوعية.

إمساكية رابع أيام شهر رمضان 1443

أكدت الإمساكية التي أعدتها الهيئة العامة المصرية للمساحة عن توقيت الأذان في شهر رمضان المبارك حيث يؤذن للفجر خلال اليوم الرابع 5 أبريل – 4 رمضان في تمام الساعة 4:11 دقيقة فجرا في حين يكون الشروق في تمام الساعة 5:40 دقيقة بينما يؤذن لصلاة الظهر الساعة 11:58 دقيقة ظهرا وصلاة العصر الساعة 3:30 دقيقة، أما موعد أذان المغرب في 4 رمضان 2022 فيحل الساعة 6:16 دقيقة مساء وصلاة العشاء الساعة 7:35 دقيقة مساءا.

وتختلف مواقيت الصلاة من محافظة إلى أخرى حيث يتم التنبيه عبر كافة وسائل الإعلام أن الأذان المعتمد بتوقيت محافظة القاهرة وعلى المقيمين خارجها مراعاة فروق التوقيت.

عدد ساعات الصيام في رابع أيام رمضان 

موعد اذان المغرب 4 رمضان 2022 وعدد ساعات الصيام من أكثر التساؤلات التي تشغل بال الملايين من المسلمين حاليا حيث تصل ساعات الصيام خلال اليوم إلى قرابة 14 ساعة و25 دقيقة وتزيد تدريجيا خلال أيام الشهر الكريم لتصل إلى 15 ساعة مع أخر يوم في شهر رمضان.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار