• logo ads 2

نايل سيتي للاستثمار تحدد القيمة العادلة لسهم الشركة

alx adv
استمع للمقال

أوضحت شركة نايل سيتي للإستثمار في بيان للبورصة المصرية ، بشأن ملخص القرارات المتخذة في اجتماع مجلس الإدارة المنعقد يوم 7 أبريل 2022 .

اعلان البريد 19نوفمبر

حيث تمت الموافقة بالإجماع على أعتماد دراسة القيمة العادلة للسهم والبالغ قيمتة 776.30 جنيه والمعدّة من شركة الاستشارات المالية -بيكرتلي- وحيد عبدالغفار وشركاه “مستشار مالي مستقل”.

وأضافت الشركة أن الدراسة بغرض شراء الأسهم حرة التداول والتي بلغ عددها 3801 سهم .

 

كما تم إعتماد تقرير مراقب الحسابات بالإضافة إلى تفويض رئيس مجلس الإدارة في التعاقد مع أحد شركات السمسرة وتحديد أتعابه لشراء الأسهم حرة التداول والتي يرغب ملاكها في بيعها .

 

و قد حققت شركة نايل سيتي للاستثمار، عن أول 9 أشهر من العام الجاري، صافي ربح بلغ 123.1 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 155.43 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام  الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 567.75 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 415.68 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم المستقلة، ارتفعت أرباح الشركة خلال التسعة أشهر إلى 191.98 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 166.02 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2020.

 

نايل سيتي للاستثمار هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ ديسمبر 2001. تعمل شركة نايل سيتي للاستثمار في القطاع المالي المتنوع مع التركيز على الخدمات المصرفية الاستثمارية والوساطة. يقع مقر شركة نايل سيتي للاستثمار في الجيزة، مصر، وتم تأسيسها في أكتوبر 1997.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار