• logo ads 2

الطماطم تُنافس التفاح فى الأسعار

alx adv
استمع للمقال

في إطار اهتمام المواطنين بمتابعة أسعار الخضروات تستعرض بوابة عالم المال سعر البصل والطماطم والثوم والجزر، وغيرها من الخضروات.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

تشهد أسعار الخضروات في الأسواق، عمليات بحث كبيرة من المواطنين بشكل مستمر، لأهميتها في عملية الهضم، وإمداد الجسم بالمعادن التي يحتاجها، كما أنها تحافظ على صحة الجلد والجسم، فهي لا غنى عنها في أي بيت مصري.

 

 

سعر الطماطم في الأسواق

سجل سعر كيلو الطماطم في الأسواق بين 12 جنيها حتى 14 جنيها في الأسواق.

 

سجل سعر كيلو الثوم بين 6 جنيهات حتى 10 جنيهات للكيلو الواحد، كما سجل سعر كيلو الثوم المفروم 20 جنيها، وسجل سعر كيلو ورق العنب بين 34 جنيها حتى 40 جنيها، كما سجل سعر كيلو الكوسة 5 جنيهات، وتراوح سعر كيلو الملوخية بين 20 إلى 25 جنيها.

 

وسجل سعر كيلو البسلة بين 5 جنيهات و7 جنيهات، كما اختلف سعر كيلو الليمون بين 17 و20 جنيهًا، وسجل سعر كيلو السبانخ بين 5 و7 جنيهات، كما سجل الباذنجان سعر 10 جنيهات للكيلو الواحد، وجاء سعر الكيلو جرام من الخيار 8 جنيهات، اليوم السبت الموافق 16 أبريل الحالي.

 

سجل سعر كيلو الجزر 5 جنيهات للكيلو الواحد، وجاء الفلفل الأخضر بسعر 12 جنيها للكيلو الواحد، كما تباين سعر كيلو الفلفل الألوان بين 17 جنيها و20 جنيها، وسجل سعر كيلو الفول الأخضر بين 5 و6 جنيهات، أكما سجل كيلو القلقاس سعر يتراوح بين 3 و6 جنيهات .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار