• logo ads 2

قرار مفاجئ من مساهمو “إليكو” بشأن أرباح 2021

alx adv
استمع للمقال

أصدر مجلس إدارة  شركة الاستثمار العقاري العربي “إليكو” في  بيان للبورصة المصرية ، بشأن ملخص قرارات الجمعية العامة العادية والمنعقد في 14/4/2022.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

حيث وافقت الجمعية العامة العادية للشركة على التقرير السنوي لمجلس الإدارة عن نشاط الشركة ونتائج أعمالها ، والتصديق على تقرير الحوكمة وذلك للعام المنتهي في 31/12/2021 .

كما اقرت الشركة على اعتماد مراقب الحسابات وتحديد أتعابه ، وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أعمالهم بالشركة عن السنة المالية المنتهية.

 

كما وافقت على ترحيل أرباح العام الماضي لاستخدمها في استكمال مشروعات الشركة دون اللجوء إلى الاقتراض من البنوك وتحميل الشركة فوائد بنكية.

 

كما تم إعتماد عقود المعاوضة التي تمت بين الشركة وبين شركة المجموعة العربية للاستثمار والتأجير التمويلي ، وبين الشركة وبين شركة المجموعة العربية للاستثمار العقاري.

 

شركة الاستثمار العقاري العربي – إليكو، قد سجلت صافي ربح بلغ 6.68 مليون جنيه خلال العام الماضي، مقابل 6.84 مليون جنيه خلال 2020.

 

وتراجعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي إلى 32.81 مليون جنيه، مقابل 42.36 مليون جنيه خلال 2020.

 

الاستثمار العقاري العربي (المعروفة باسم: اليكو) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ أغسطس 2011. تعمل شركة اليكو في قطاع العقارات مع التركيز على الأنشطة العقارية المتنوعة. يقع مقر شركة اليكو في القاهرة ، مصر ، وقد تم تأسيسها في يونيو 1991

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار