• logo ads 2

مصر للفنادق تسدد 371.3 مليون جنيه من أقساط قرض البنك الأهلي

alx adv
استمع للمقال

وافق مجلس إدارة شركة مصر للفنادق على البدء في السداد المعجل والتفاوض مع البنك الاهلي المصري في الية تنفيذ السداد المعجل لاقساط القرض والفوائد الخاصة يتطوير فندق النيل ريتز كارلتون ، وذلك وفقا للسيولة المتوفرة للشركة .

اعلان البريد 19نوفمبر

حيث بلغ إجمالي ماتم سداده من أقساط معجلة مبلغ وقدره 371 مليون و337 ألف جنيه ، بالإشارة إلى قرار مجلس الإدارة المنعقد في يناير 2017 .

وأوضحت الشركة أنها قامت مؤخراً بالسداد المعجل الـ24 بمبلغ قدره 10 مليون جنيه، سداداً عكسياً معجلاً للأقساط المستحقة وفوائد خدمة الدين على الشركة، على ألا تتحمل مصر للفنادق أيّ عمولات سداد معجلة.

مصر للفنادق قد سجلت صافي ربح قبل الضريبة بلغ 151.13 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل 106.46 مليون جنيه خسائر خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.
فيما ارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام المالي الجاري لتسجل 241.72 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 7.04 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

 

مصر للفنادق هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ نوفمبر 1994. وهي تعمل في قطاع الخدمات الاستهلاكية مع التركيز على الفنادق والمنتجعات وخطوط الرحلات البحرية ، وقد تم تأسيسها في يونيو 1955

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار