• logo ads 2

القاهرة تعلن رفع حالة الاستعدادات القصوى.. تعرف على تعرف على السبب

alx adv
استمع للمقال

 

وجهت المهندسة جيهان رجب، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية رؤوساء أحياء المنطقة الجنوبية وكافة الاجهزة التنفيذية باتخاذ التجهيزات والإجراءات الخاصة للاحتفال بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع، في نطاق عمل كل قطاع، بالتوازي مع تطبيق إجراءات مواجهة فيروس كورونا، وفي ظل التدابير الاحترازية التي تتخذها الدولة والتأكد من حسن انتظام العمل والرقابة المستمرة وتوفير كافة الخدمات للمواطنين وفقا لتعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

واكدت عبد المنعم على رؤوساء احياء المنطقة الجنوبية بضرورة رفع القمامة ومخلفات المباني من خلال شركات النظافة وحملات الانقاذ المركزي والشركات المختصة من شوارع المنطقة الجنوبية ومحيط الكنائس استعدادا لاحتفالات الاخوة الاقباط مع مراجعة الانارة والصيانة المستمرة لها وتغيير الكشافات بالتنسيق مع ادارة الانارة بالاحياء والمحافظة .

و شددت على رفع كافة السيارات المتهالكة والمتروكة بالشوارع وعدم السماح قطعيا بانتظار اي سيارات بمحيط الكنائس والمطرانيات واماكن العبادة بالاضافة الى تنظيم الحملات المكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق و مسئولي المربعات بالمتابعة المستمرة لرفع كافة الاشغالات التي تعوق حركة المرور والتعامل بصورة فورية لكافة البلاغات التي ترد للاحياء .

كما وجهت بالتنسيق الشامل مع ادارات التموين للقيام بحملات مستمرة على المحال التجارية والاسواق والمخابز لضبط المخالفات الى جانب التنسيق المستمر مع الادارات الصحية والطب البيطري للتفتيش على السلع والتأكد من صلاحيتها وتكثيف حملات وضبط جميع الكميات الغير صالحة والفحص والتنسيق مع الجهات المعنية واتخاذ اللازم من اجراءات .

كما اكدت على تلقي البلاغات من خلال غرف العمليات التى تعمل على مدار 24 ساعة للابلاغ الفوري عن ايه احداث او اي طارئ خلال فترة الاحتفالات والاعياد .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار