• logo ads 2

آخر تطورات مشروعات “القاهرة للاستثمار”

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية في بيان للبورصة المصرية ، عن آخر التطورات المتعلقة بمشاريع الشركة الحالية والمستقبلية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة أنها قامت خلال العام الدراسي الالي بافتتاح مدرسة سكسوني انترناشونال سكول، بالإضافة إلى المدرسة البريطانية الكولومبية الكندية الدولية بمشروع أو ويست بـ6 أكتوبر.

كما قامت بإنشاء مدرستين بالقرية الكونية في 6 أكتوبر، وهما مدرسة ريجنت البريطانية ومدرسة فيوتشرزتك، وذلك بالتعاون مع صندوق مصر السيادي ، وأشارت إلى أنه سيتم افتتاحهما في العام الدراسي المقبل سبتمبر 2022.

ونوهت الشركة إلى اعتزامها افتتاح مدرسة دولية بأسيوط “ريجنت أسيوط” في سبتمبر 2024.

كما قامت الشركة بتخصيص أراضي لإفتتاح مدارس في سوهاج خلال العام الدراسي الحالي، مع اعتزامها افتتاح مدرسة فيوتشرز في محافظة قنا خلال شهر سبتمبر 2022.

 

يشار أن القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية، قد  سجلت صافي ربح بلغ 291.5 مليون جنيه منذ بداية سبتمبر حتى نهاية فبراير الماضي، مقابل 246.05 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من عامها المالي الماضي.

ويبدأ العام المالي للقاهرة للاستثمار في سبتمبر وينتهي في أغسطس من كل عام.

وبلغ نصيب مساهمي الشركة الأم من الأرباح خلال النصف الأول من العام المالي للشركة نحو 283.35 مليون جنيه، مقابل 229.82 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

فيما بلغ نصيب الحقوق المسيطرة من الأرباح نحو 8.15 مليون جنيه خلال الستة أشهر، مقابل 16.22 مليون جنيه خلال نفس الفترة من عامها المالي السابق.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من عامها المالي لتسجل 943.85 مليون جنيه، مقابل 758.81 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم المالية المستقلة، تحولت الشركة من الربحية إلى الخسائر لتتكبد 4.71 مليون جنيه خلال الستة أشهر الأولى من العام المالي الجاري، مقابل أرباح بقيمة 6.14 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

 

القاهرة للإستثمار والتنمية العقارية هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ فبراير 1998.تعمل شركة القاهرة للإستثمار والتنمية العقارية ضمن القطاع العقاري مع التركيز على الأنشطة العقارية المتنوعة. يقع مقر الشركة في القاهرة ، مصر ، وقد تم تأسيسها في فبراير 1992.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار