• logo ads 2

“أبوقير للأسمدة” تكشف أسباب مضاعفة أرباحها

alx adv
استمع للمقال

أعلن مجلس إدارة شركة أبوقير للأسمدة والصناعات الكيماوية في بيان للبورصة المصرية، أن القوائم المالية لشركة أبوقير للأسمدة والصناعات الكيماوية قد كشفت خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الحالي 2022/2023، ارتفاع أرباحها بنسبة 184.8% على أساس سنوي

اعلان البريد 19نوفمبر

وأشارت الشركة أنها حققت أرباحاً بقيمة 6.96 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو حتى مارس الماضي، في مقابل أرباح بقيمة 2.44 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وفيما يخص إيرادات الشركة خلال الفترة فقد ارتفعت إلى 12.04 مليار جنيه، مقابل 6.3 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

 

وأرجعت الشركة زيادة صافي الأرباح إلى استمرارية تشغيل المصانع بكامل طاقتها الإنتاجية، وتحسن أسعار التصدير، وكذلك خفض تكلفة التشغيل وضغط المصروفات ، بالإضافة إلى التسويق الجيد لمنتجات الشركة والحصول على أفضل الأسعار مع فتح أسواق جديدة ، مع السياسة البيعية والتسويقية المرنة بالطريقة الاقتصادية التي تنتجها الشركة لتحقيق أفضل النتائج ، بالإضافة إلى إدارة المحفظة المالية بشكل جيد.

 

كما أعلنت شركة أبوقير للأسمدة عن بدء أعمال العمرة المخططة لمصنع أبوقير 3 اعتباراً من يوم السبت الموافق 7 مايو 2022.

وقالت الشركة أن من المقرر استمرار أعمال العمرة المخططة للمصنع 30 يوم من بدء التنفيذ.

 

أبو قير للاسمدة و الصناعات الكيماوية (المعروفة باسم: ابوقير للاسمدة) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ سبتمبر 1994. وتعمل في صناعة جميع أنواع الأسمدة والمواد الكيماوية وعلى الأخص المخصبات الكيماوية والمواد الأخرى المرتبطة بها والمشتقة منها أو اللازم لصناعتها وتعبئتها وشراءها وبيعها. يقع مقر الشركة في الإسكندرية ، مصر ، وقد تم تأسيسها في يوليو 1976.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار