• logo ads 2

بهدف احتكارها.. ضبط 6 أطنان قمح محلي داخل مخزن

alx adv
استمع للمقال

كلف محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، عن عدم السماح بالتعدي على الطريق العام وإزالة كافة أوجه الأشغال واستغلال المواقع أسفل الكباري لإقامة ساحات انتظار ونقاط خدمية للمواطنين وتحقيق عائد استثماري منها يستخدم في تطوير المناطق المحيطة بها .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وطالب المحافظ رئيس حي شمال بإزالة الأكشاك المخالفة والاشغالات التي تسئ للمظهر الحضاري بالمنطقة أسفل كوبري الساحل بشارع الوحدة تمهيدا لرفع كفاءة المنطقة وتطويرها .

 

ولذلك أزال حي شمال الجيزة الاشغالات والأكشاك والمنشآت المخالفة أسفل الكوبري و تم التنسيق مع ادارة التسويق بالمحافظة لوضع التصور اللازم لتحقيق الاستغلال الأمثل للمساحات أسفل الكباري بما يتناسب مع أعمال التطوير الجارية ولكي تظهر بالشكل الحضاري اللائق .

 

وكان قد شدد اللواء احمد راشد محافظ الجيزة على رؤساء الاحياء والمراكز والمدن بضرورة تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والتصدي لحجب أو احتكار السلع ومنع المغالاة في الاسعار واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين ، وأكد المحافظ على ضرورة إحكام الرقابة على الأسواق والتنسيق مع مديرية التموين والأجهزة الرقابية المعنية لضبط المخالفين .

 

كذلك شدد  على  ضرورة تفعيل آليات التواصل مع المواطنين لتلقي الشكاوى الخاصة بالتعاملات في الأسواق وزيادة حملات التوعية لمنع استغلال المواطنين .

 

وفي ذلك الاطار تمكنت المحافظة من خلال مركز ومدينة الصف من ضبط 20 طن أرز داخل مخزن تجميع بمنطقة غمازة  بقصد احتكارها وقد تم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين .

حملة مكبرة من خلال مركز الصف والادارة التموينية

كما شنت محافظة الجيزة حملة مكبرة من خلال مركز الصف والادارة التموينية  على مواقع تشوين القمح المحلي بدون تصريح وبالاشتراك مع مباحث تموين الجيزة حيث تم ضبط سيارة محملة بعدد 6 طن قمح محلي بدون تصريح داخل مخزن تجميع القمح المحلي بالجزيرة الشقراء وتم اتخاذ الاجراءات القانونية من خلال إدارة التموين بالصف .

 

وشملت الجهود التموينية التي نفذتها محافظة الجيزة بالتعاون مع الجهات المعنية بالمرور على موردي القمح بمركز الصف بقرى الأقواز والجزيرة الشقراء وعرب الحصار والفهميين ، وقد تبين عدم التزام 2 مورد بتوريد الأقماح بالشون والصوامع المحددة لهم وقد تم توجيههم بضرورة الالتزام بالتوريد بالأماكن المحددة مع المتابعة الدورية لهم .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار