• logo ads 2

أجواء صيفية ساخنة.. والأرصاد تحذر هذه الفئة من أشعة الشمس

alx adv
استمع للمقال

وجهت هيئة الأرصاد الجوية، للمواطنين تحذيرات بشأن أشعة الشمس اليوم، خاصة خلال فترة الظهيرة ، مطالبة بالإكثار من تناول المشروبات الباردة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

واكدت الهيئة فى بيان لها، أن هناك حالة من الأجواء شديدة الحرارة على القاهرة والوجه البحري، وسجلت درجة الحرارة بالقاهرة 37 درجة نهارا و 23 ليلا.

 

التعرض المباشر لآشعة الشمس

 

ومن جانبها حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين من التعرض المباشر لآشعة الشمس، خاصة فى وقت الظهيرة حتي الفترة المسائية، وذلك بعد توقعات بارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

 

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن استمرار ارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء حتى منتصف هذا الأسبوع، حيث يسود طقس شديد الحرارة على كافة الأنحاء خلال الأيام المقبلة، وتصل ذروة هذا الارتفاع لمدة 72 ساعة كاملة أي حتي الثلاثاء المقبل لتسجل القاهرة الكبرى والوجه البحرى 37 درجة، وجنوب الصعيد 41 درجة.

 

طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى

 

ويشهد اليوم الأحد ، استمرار ارتفاع فى درجات الحرارة، ليسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ، معتدل على جنوب سيناء معتدل على جنوب البلاد.

 

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية فى بيانها ، أن اليوم الأحد 29 مايو 2022 سيشهد نشاط رياح أحيانا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار