• logo ads 2

كريم وهبة رئيساً للتسويق والاتصال المؤسسي فى ميدبنك

alx adv
استمع للمقال

انضم كريم وهبة لميد بنك كرئيس لقسم التسويق والاتصال المؤسسي بداية من شهر مايو 2022، وتشمل مهامه وضع وتنفيذ خطط واستراتيجيات التسويق والمسؤولية المجتمعية، بجانب مسؤوليته عن كافة شئون الاتصالات المؤسسية الخارجية والداخلية للبنك.

اعلان البريد 19نوفمبر

ويحظى وهبة بخبرات واسعة في مجال التسويق تزيد عن 20 عاماً، تقلد خلالها العديد من المناصب في مختلف المجالات.

وبدأ حياته العملية في مجال خدمة العملاء في البنك التجاري الدولي CIB، ثم تولى منصب مدير للعلامة التجارية في شركات HUGO Boss، وKenzo .

وانتقل كريم للقطاع المالي منذ أكثر من 15 عاما واكتسب خبرة واسعة من خلال العمل مع العديد من المؤسسات، وعمل كمسؤول تسويق في شركة أليانز مصر.

وانضم بعد ذلك للقطاع المصرفي في بنك باركليز مصر – التجاري وفا بنك حاليا، وشغل منصب مدير التسويق المؤسسي ثم تدرج في المناصب لمدة 11 عام حتى وصل إلى رئيس إدارة التسويق، وتولى بعدها منصب رئيس إدارة التسويق في بنك المشرق منذ 2019 وحتى أبريل 2022.

حصل وهبة على بكالوريوس إدارة أعمال عام 2000، وكذلك ماجستير إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري عام 2009، فضلا عن حصوله على عدد من الشهادات منها برامج تدريبية لإدارة الأعمال والقطاع المالي.

حصل ميدبنك على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية، بشأن ترخيص وتأسيس شركة ميدبنك للتمويل الاستهلاكي تحت اسم “ميد تقسيط” لمزاولة نشاط التمويل الاستهلاكي، بهدف تلبية كافة احتياجات وتطلعات العملاء لتقسيط السلع والخدمات بأبسط وأسرع الإجراءات ودون الحاجة لفتح حساب أو الذهاب إلى البنك. ستقدم الشركة باقة من الخدمات التمويلية غير التقليدية، والتي تتضمن مجموعة من الحلول والبرامج المبتكرة، مما يساهم في زيادة الشمول المالى، وبالتالي تعزيز حصة البنك السوقية.

 

يأتي تأسيس شركة ميدبنك للتمويل الاستهلاكي “ميد تقسيط” ضمن تحقيق استراتيجية البنك في السوق المصرفي المصري والتي تأتي تحت اسم “نعمل لمستقبلك”، حيث تأتي الخدمة الجديدة المقدمة من خلال شركه ميد تقسيط لتعزز تواجد البنك بجانب مواكبة التطور التكنولوجي والرقمي، وايضاً من خلال التركيز على التوسع في تقديم الخدمات البنكية في كافة القطاعات المصرفية، ومنها قطاع التجزئة المصرفية واستهداف شرائح جديدة من العملاء عن طريق زيادة عدد منتجات وخدمات المقدمة للأفراد سواء كانوا من عملاء البنك الحاليين أو غيرهم من المستفيدين، وذلك للمنافسة بقوة في سوق التمويل الاستهلاكي، لتصبح أحد اللاعبين الأساسيين في هذا المجال، خلال الفترة المقبلة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار