• logo ads 2

الخبيرة الدولية عندليب فهمي رئيسًا للجنة الطفل بالشبكة المصرية للبيئة والمناخ

alx adv
استمع للمقال

أعلن عبدالجواد أبوكب ، مؤسس الشبكة المصرية للبيئة والمناخ عن إنضمام الخبيرة الدولية الدكتورة عندليب فهمي ، إلي الشبكة رئيسًا للجنة الطفل التي تعد واحدة من أهم لجان الشبكة المصرية للبيئة والمناخ ، ووضع لها خطة عمل خاصة تتناسب وكون الأطفال أكثر الفئات تضررًا من تغير المناخ.

اعلان البريد 19نوفمبر

والدكتورة عندليب لديها خبرة أكثر من ٢١ عامًا في العمل الأهلي و التنموي ، وهي أحد أعمدة واحدة من أهم مؤسسات الطفل الحديثة في مصر .

وهي أحد المحاضرين والمدربين البارزين بعدد من الهيئات الدولية ، مثل الإتحاد الآورومتوسطي للشباب، ومنظمة العمل الدولية ، و FIFa CIEs و غيرها .

كما عملت كمنسق ومستشار إعلامي لمجموعة من الأحداث والفعاليات الوطنيه والتاريخية الهامة .

 

مساندة لجهود الدولة المصرية في الاستعداد لقمة المناخ الأممية  cop 27

 

وانطلقت الشبكة المصرية للبيئة والمناخ ، فى شهر إبريل الماضي ، تحت مظلة مؤسسة الإعلام والتحول الرقمي التي يرأس مجلس أمنائها الكاتب الصحفي عبدالجواد أبوكب ، وأطلقت أول مايو الماضي منظومتها الإعلامية مساندة لجهود الدولة المصرية في الاستعداد لقمة المناخ الأممية  cop 27 ، التي تعقد في مدينة شرم الشيخ خلال نوفمبر بنهاية العام الحالي.

 

وتشمل المنظومة ٣ أذرع إعلامية تخاطب الداخل والخارج ، ومركزًا صحفيًا لإيصال المعلومات الرسمية وجهود الدولة ووزارتها ومؤسساتها المختلفة وإنجازات المجتمع المدني لأكثر من ٦٠٠ صحفي وإعلامي ، وناشط بيئي حول العالم باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والروسية والصينية.

 

تدريب نحو ٣٢٠ صحفيًا وإعلاميًا ومؤثرًا محليًا علي مواقع التواصل الاجتماعي

 

كما أطلقت مبادرتها المتخصصة في الإعلام البيئي لتدريب نحو ٣٢٠ صحفيًا وإعلاميًا ومؤثرًا محليًا علي مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي والقارة الإفريقية سواء بشكل مباشر أو عبر الإنترنت خلال شهري مايو ويونيو ، بالإضافة إلي عدد من الفعاليات الموجهة للفئات المختلفة.

 

 

ويقوم بالتدريب والترجمة وإدارة المنظومة الإعلامية ، أكثر من ٣٠ متطوعا من الأكاديميين والإعلاميين والصحفيين والمبادرين أصحاب الخبرة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار