• logo ads 2

صحف سعودية ترفض صفقة طارق حامد: لاعب غير مخلص

alx adv
استمع للمقال

سلطت صحف السعودية الضوء على صفقة طارق حامد لاعب الزمالك مع نادى اتحاد جدة ووصفتها بالصفقة “المُثيرة للغاية”، كما توقعت فشلها فى الأيام المقبلة بشكل رسمي.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقال موقع “سعودي”، إنه إذا تمت الصفقة ستكون أول صدام بين البرتغالي سانتو المدير الفني الجديد للاتحاد وإدارة النادى”، موضحا أن الأيام الماضية شهدت جدلا كبيرا فى الأوساط الكروية المصرية والسعودية بسبب صفقة طارق حامد، والذى يراه جمهور الزمالك وإدارة ناديه “لاعباً مُتمرداً”، بل ووصفه البعض بـ”غير المخلص”، بعدما ادعى الإصابة للهروب من مباريات فريقه الأخيرة، رغم أهمية هذه المباريات، وثورة جماهير الزمالك ضد طارق حامد كان لها مردود واضح فى الاتحاد الذى أبرم التعاقد مع اللاعب ولكن جاء المدرب البرتغالي ليعلن عدم حاجته له بسبب كبر سنه.

وكانت حالة من الجدل تسيطر على الشارع الكروى فى مصر بسبب الثنائى طارق حامد ومحمد أبو جبل لاعبى الزمالك بعد الأنباء القوية التى ترددت بشأن توقيع الأول لنادى اتحاد جدة السعودى، والثانى للنصر السعودى، قبل أن يتراجع الناديان عن تفعيل العقد.

وبات الثنائى طارق حامد وأبو جبل فى حيرة شديدة بسبب موقفهما من اللعب لأى نادٍ فى الموسم الجديد بعد تراجع الناديين عن تفعيل العقود، لاسيما أن الزمالك أعلن عدم رغبته فى وجودهما بجانب أنه فى حال لجوء الثنائى إلى الفيفا لشكوى اتحاد جدة والنصر السعوديين، فقد يصبح اللاعبين دون نادٍ لفترة طويلة لحين الفصل فى الشكوى.

في هذا الصدد، كشف مصدر قانونى أن عقود الثنائى طارق حامد وأبو جبل مع اتحاد جدة والنصر السعوديين بلا قيمة، طالما أنه لم يتم تفعيلهما وتوثقيهما فى الاتحاد السعودى لكرة القدم.

وأضاف المصدر أنه يحق لأى طرف التراجع عن العقد، طالما أن العقد لم يتم توثيقه، ويحق لطارق حامد وأبو جبل البحث عن أندية أخرى للموسم المقبل فى حال تراجع اتحاد جدة والنصر عن تفعيل العقود.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار