• logo ads 2

مستشار الرئيس للصحة يُحذر: ارتدوا الكمامات

alx adv
استمع للمقال

شدد الدكتور عوض تاج الدين ، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية ، على ضرورة ارتداء الكمامة بشكل دائم يوميا، مؤكدا فيروس كورونا لم ينته بعد .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وتابع مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية  ، خلال تصريحات له اليوم الجمعة، أن إصابات كورونا ارتفعت بشكل ملحوظ ولم تتوقف خلال الأونة الأخيرة في أي لحظة والغالبية العظمى من الحالات تعالج منزليا.

 

موجة جديدة من فيروس كورونا تشهدها مصر فى الفترة الحالية

 

ومن جانبه ، قال مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية الدكتور عوض تاج الدين، أن هناك موجة جديدة من فيروس كورونا تشهدها مصر فى الفترة الحالية بالتزامن مع ارتفاع أعداد الإصابة بالفيروس المستجد.

واضاف تاج الدين فى تصريحات له اليوم الخميس، أن هناك العديد من الإصابات بين أفراد الأسرة الواحدة وهو ما تم ملاحظته خلال الآونة الأخيرة ، مطالبا بضرورة تطبيق العزل الجزئي ، وضرورة ارتداء الكمامة فى جميع الأماكن المزدحمة.

 

وأعلن مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة، الدكتور محمد عوض تاج الدين، عن ارتفاع الاصابات بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة .

 

انتشار فرعيات متحور أوميكرون علي مستوي العالم أجمع

 

وكشف مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة فى تصريحات له ، عن سبب عودة ارتفاع الاصابات وهو انتشار فرعيات متحور أوميكرون علي مستوي العالم أجمع ، المعروفة بأنها إصابات خفيفة.

 

حيث سادت حالة من الرعب والفزع العالم أجمع ، بالتزامن مع ارتفاع إصابات فيروس كورونا مجددا ، مما يهدد بعودة فرض قيود الإغلاق مجددا داخل الكثير من الدول ، ويتسبب فى إعاقة النمو الاقتصادي العالمي الضعيف.

 

ومن المتوقع أن يشهد العالم ركودا اقتصاديا عالميا حادا خلال العام الجاري ، إذا تم إعادة فرض قيود الإغلاق لمواجهة تفشي الفيروس التاجي الخطير.

 

وفى سياق متصل ، أعلنت السلطات الصحية في بلجيكا عن تسجيل 7692 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ، خلال الفترة ما بين  2 و 9 يوليو الجاري، وهو ما يمثل ارتفاعا بنسبة 39% ، في حالات الإصابة مقارنة بالأسبوع السابق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار