• logo ads 2

أيكون تنظر الفحص النافي للجهالة على شركة تصنيع البانلز

alx adv
استمع للمقال

أعلن مجلس إدارة شركة الصناعات الهندسية المعمارية للإنشاء والتعمير – أيكون، عن قرار السماح لمجموعة كينج سبان بالقيام بأعمال الفحص النافي للجهالة على الشركة المنقسمة لتصنيع البانلز – تحت التأسيس- ما زالت جارية حتى الآن .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وجاء ذلك في ضوء بيان صادر من الشركة إلى البورصة المصرية اليوم الثلاثاء ، بشأن مستجدات قرارات مجلس إدارة الشركة خلال جلسته المنعقدة يوم الأحد 10 أبريل الماضي.

 

يذكر أن شركة الصناعات الهندسية المعمارية للانشاء والتعمير – ايكون ، قد أعلنت في بيان سابق للبورصة المصرية ، عن موافقة مجلس إدارة الشركة على السماح لمجموعة كينج سبان العالمية بإجراء الفحص النافي للجهالة على الشركة المنقسمة لتصنيع البانلز “تحت التأسيس” ، وذلك في ضوء القواعد السارية والأعراف المطبقة في مثل هذه الصفقات.

 

وأضافت الشركة في أنها تقرر تعيين فرست كابيتال لترويج وتغطية الاكتتابات في الأوراق المالية كمستشار مالي و وAlliance law firm كمستشار قانوني للشركة.

 

كما قررت أيضا تعيين مستشار مالي مستقل لإعداد دراسة القيمة العادلة للشركة المنقسمة لتصنيع البانلز ، وذلك وفقا لحكم المادة (43) مكرر من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية في حالة إبرام الطرفين اتفاقية شراء ملزمة .

 

وقد اعتمد مجلس إدارة “ايكون” أسباب وأسلوب التقسيم الواردة بمشروع التقسيم التفصيلي لأصول والتزامات الشركة فيما بين الشركة القاسمة والشركتين المنقسمتين على أساس القيمة الدفترية الظاهرة بالقوائم المالية عن الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2021.

 

القوائم المالية للشركة خلال اللربع الأول من 2022

 

يُشار أن الصناعات الهندسية المعمارية للإنشاء والتعمير – أيكون، حققت صافي ربح بلغ 32.82 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل صافي ربح بلغ 43.47 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

 

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري لتصل إلى 598.97 مليون جنيه، مقارنة بـ457.91 مليون خلال الفترة نفسها من 2021.

 

وعلى صعيد القوائم المستقلة، ارتفعت أرباح الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 7.06 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 3.38 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار