“بورتو  للاستثمار الرياضي” تختتم فعاليات أكبر بطولة بادل في الساحل الشمالي

alx adv
استمع للمقال

اختتمت بطولة بورتو بادل المفتوحة التي أقامتها شركة “بورتو سبورتس للاستثمار الرياضي” إحدى شركات عامر جروب في بورتو جولف على مدار 4 أيام في الفترة من 13 16 يوليو، بالتعاون مع مصر بادل تور Egypt Padel Tour وشارك بها 100 فريق.

وتعد بطولة بورتو بادل تنس المفتوحة  أكبر بطولة أُقيمت للعبة في الساحل الشمالي، وتنافس فيها 100 فريق  للحصول على جوائز  بقيمة 100 ألف جنيه، بالإضافة إلى جوائز أخرى مقدمة من “ماريوت ريزيدنس هليوبليس” وجوائز أخري عينية عبارة عن ساعات ذكية وسماعات مكبرة.. وفاز بالمركز الأول يوسف خميس / يوسف حسام، فيما احتل المركز الثاني عمر طارق / شريف مخلوف، من بين 100 فرقة شاركت في مختلف مراحل التصفيات الخاصة بالبطولة التي أقيمت على 4 ملاعب.

أعرب د. حسني هاني عمر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة عامر جروب، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة، والإقبال الهائل من المشاركين، والحضور المكثف في جميع مراحل التصفيات، لافتا إلى أن تنظيم هذه البطولة يأتي بالتزامن مع مرور عام على تأسيس شركة بورتو سبورتس للاستثمار الرياضي، التي تسعى لدعم القطاع الرياضي وزيادة الأنشطة الرياضية في مختلف الألعاب، مؤكدا حرص المجموعة على تقديم  خدمات وأنشطة متميزة لعملاء جميع منتجعات بورتو بشكل عام  وزوار الساحل الشمالي ومدينة العلمين بشكل خاص، خاصة في فصل الصيف الذي يشهد إقبالا كبيرا من المواطنين لقضاء الإجازات على الشواطئ المختلفة.

ووجه الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة عامر جروب التهنئة للفرق الفائزة في المسابقة، متمنيا لهم دوام النجاح، مؤكداً على أن مشروعات عامر جروب تعد وجهة سياحية رئيسية متميزة لرواد المدن الساحلية لقضاء عطلات مميزة يتوافر فيها جميع عوامل الراحة والرفاهية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا