• logo ads 2

وزير قطاع الأعمال: تحسين إدارة استثمارات الدولة بالشركات التابعة

alx adv
استمع للمقال

فى أول اجتماع له عقب توليه الحقيبة الوزارية ، أشار المهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام ، إلى ضرورة بذل مزيد من الجهد والعمل الدؤوب ، خلال المرحلة المقبلة لتحسين إدارة استثمارات الدولة بالشركات المملوكة لها وإنجاز مشروعات التطوير وإعادة الهيكلة ، إلى جانب التغلب على التحديات التي تواجه الشركات في سبيل النهوض بأدائها ، خاصة في ظل الظروف والمتغيرات الاقتصادية العالمية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وجاءت تلك التصريحات الهامة خلال اجتماعه الموسع مساء أمس مع قيادات الوزارة ، وكذلك مسؤولي الوحدات والعاملين بها، وذلك في أعقاب قيامه بأداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

وزير قطاع الأعمال العام : ضرورة العمل على إعادة تأهيل العنصر البشرى بالشركات التابعة

 

وأكد  وزير قطاع الأعمال العام ، على ضرورة العمل على إعادة تأهيل العنصر البشرى بالشركات التابعة ، إلى جانب إعداد برامج تدريبية لرفع كفاءة العاملين ومهاراتهم ، وتحسين بيئة العمل.

 

كما أعرب عصمت عن شكره ، وتقديره للقيادة السياسية على الثقة الغالية في تكليفه بهذا الملف الهام ، والدعم الذي توليه لتطوير أداء شركات قطاع الأعمال العام التابعة للوزارة.

 

ومن جانبه حرص  وزير قطاع الأعمال على التعرف على مهام واختصاصات فريق العمل بالوزارة وأبرز الملفات والمشروعات التي يتم تنفيذها ، مؤكدًا على أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتضافر الجهود في قطاعات الوزارة ،  لاستكمال خطوات إصلاح وتطوير الشركات التابعة.

 

من ناحية أخرى ، تقدم وزير قطاع الأعمال العام بالشكر للوزير السابق هشام توفيق ، على ما بذله من جهود خلال فترة توليه المسؤولية ، مؤكدًا البناء على تلك المجهودات بمزيد من العمل والمثابرة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار