• logo ads 2

شركة تابعة لـ”أسكوم” تدرس إضافة خط إنتاج لتصنيع مواسير الصوف الزجاجي

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة أسيك للتعدين – أسكوم، عن قيام شركة جلاسروك للعزل “إحدى الشركات التابعة”، بدراسة إضافة خط إنتاج جديد لتصنيع مواسير الصوف الزجاجي.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة خلال بيان للبورصة المصرية اليوم الثلاثاء ، أن شركة جلاسروك للعزل الآن فى مرحلة المفاوضات النهائية لتوقيع عقد توريد خط الإنتاج الجديد.

و أضافت أن قيمة خـط الإنتاج الجديد لتصنيع مواسير الصوف الزجـاجي بلغت حوالى 3 ملايين دولار أمريكي.

 

 استمرار النشاط رغم تجاوز خسائرها نصف رأس المال

 

سبق و أعلنت الجمعية العامة غير العادية لشركة أسيك للتعدين – أسكوم، عن موافقتها على استمرارية نشاط الشركة رغم خسائرها.

وقالت الشركة، أن العمومية قررت استمرارية الشركة رغم الخسائر المحققة التي تعدت نصف رأس المال طبقاً للقوائم المالية عن العام المنتهي في ديسمبر 2021.

 

القوائم المالية للشركة خلال الربع الأول من 2022

 

كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة أسيك للتعدين – أسكوم، خلال الربع الأول من العام الحالى، تحول الشركة من الخسائر إلى الربحية على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة ، أنها حققت أرباح بلغت قيمتها  11.58 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، فى مقابل خسائر بقيمة 30.06 مليون جنيه في الربع المقارن من 2021، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

فيما بلغ نصيب المساهمين بالشركة الأم من الأرباح خلال الربع الأول من العام الحالي بلغت حوالى 11.83 مليون جنيه، فى مقابل خسائر بلغت 26.65 مليون جنيه خلال نفس الربع من العام الماضي.

فيما سجل نصيب أصحاب الحصص غير المسيطرة خسائر بقيمة بلغت  251.03 ألف جنيه بنهاية مارس 2022 ،فى مقابل 3.4 مليون جنيه خسائر خلال الفترة ذاتها من عام 2021.

و على صعيد إيرادات نشاط الشركة خلال الفترة فقد ارتفعت لتصل إلى 286.36 مليون جنيه، فى مقابل 230.41 مليون جنيه في الربع المقارن من 2021.

و على مستوى الأعمال المستقلة، حققت الشركة أرباح بقيمة 5.62 مليون جنيه خلال الفترة فى مقابل 9.94 مليون جنيه أرباح في الربع الأول من العام الماضي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار