• logo ads 2

176 مليون جنيه حصيلة أرباح «جدوى» للتنمية الصناعية

منذ التأسيس

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة جدوى للتنمية الصناعية عن نتائجها المالية المجمعة عن الفترة منذ بداية التأسيس في سبتمبر 2021 ، وحتي نهاية النصف الأول من عام 2022.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأشارت الشركة إلى تحقيقها إيرادات خلال هذه الفترة بلغت 4.6 مليار جنيه، ونحو 176 مليونًا صافي ربح.

 

 

وبلغ إجمالي الأصول 8 مليارات جنيه في نهاية النصف الأول من عام 2022، وحقوق الملكية 2.5  مليار.

 

استطاعت الشركة تحقيق معدلات ربحية جيدة خلال هذه الفترة بهامش مجمل ربح 18%

 

وأوضحت  الشركة أنه رغم التحديات الناتجة عن زيادة سعر الدولار الذي تسبب في ارتفاع أسعار الخامات الرئيسية، استطاعت الشركة تحقيق معدلات ربحية جيدة خلال هذه الفترة بهامش مجمل ربح 18%، وعائد يبلغ 0.17 جنيه للسهم.

 

التحديات والتغيرات الكبيرة فى خريطة الاستثمار المحلية والعالمية والتباطؤ في نشاط الاقتصاد العالمي

 

وقال وليد زكي، رئيس مجلس الإدارة إن النصف الأول من عام 2022 شهد الكثير من التحديات والتغيرات الكبيرة فى خريطة الاستثمار المحلية والعالمية والتباطؤ في نشاط الاقتصاد العالمي ، لافتًا إلى أن الشركة استطاعت تحقيق نتائج اعمال إيجابية خلال الفترة منذ التأسيس وحتي نهاية النصف الأول من العام ، إذ بلغت الإيرادات 4.6 مليار جنيه وصافي أرباح قبل خصم حقوق الأقلية 281 مليونا .

 

وذكر أن قطاع الكابلات ساهم بحوالي 68 % من إيرادات الشركة خلال هذه الفترة ، لافتا إلى أن إيرادات القطاع حوالي 3.1 مليار جنيه.

 

أداء مجموعة شركات الكابلات الكهربائية المصرية شهد تحسنا ملحوظا خلال الربع الثاني من العام

 

وذكر أن أداء مجموعة شركات الكابلات الكهربائية المصرية شهد تحسنا ملحوظا خلال الربع الثاني من العام نظرا لزيادة الطاقة في أحد مصانع الشركة، إضافة الي نشاط قطاع المشاريع القومية خلال هذه الفترة ، كما تعمل إدارة الشركة باستمرار علي دعم قطاع البحوث والتطوير لتنمية العملية الإنتاجية والعمل علي خفض التكلفة.

 

وسجل قطاع منتجات الألبان إيرادات بمبلغ 787 مليون جنيه بنسبة 17% من الإيرادات، وتستمر إدارة الشركة علي الاهتمام بقطاع التصدير لتوفير العملة الصعبة لدعم العملية الإنتاجية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار