• logo ads 2

سعر جرام الذهب عيار 21 بالأسواق المحلية اليوم

alx adv
استمع للمقال

 

ترصد بوابة عالم المال الإخبارية أسعار الذهب بمستهل تعاملات اليوم الثلاثاء ،ضمن خدماتها اليومية المقدمة للقراء والمتابعين.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وسجل سعر الجرام 21 الأكثر تداولا فى مصر 1075 جنيها ، بينما سجلت أوقية الذهب 1751 دولار وفقا شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية.

 

وحسب هانى ميلاد رئيس شعبة المصوغات والمجوهرات بغرفة القاهرة التجارية، إن الذهب سجل ارتفاعا فى السوق المحلي،  وصعد سعر جرام 21 الأكثر انتشارا فى مصر والسوق المحلى إلى 1075 جنيها، مشيرا إلى أن السعر يختلف من تاجر لآخر، ويساوي هذا السعر قيمة الذهب في الجنيه، ويرتبط سعره بأسعار الجرام، مشيرا إلى أن الذهب خلال هذه الفترة يشهد حالة من التذبذب وعدم الاستقرار بالأسعار فى السوق المحلى.

 

مستقبل حركة المعدن النفيس بعد الأحداث العالمية

 

وأشار “ميلاد” فى تصريحات لـ”عالم المال” إلى أنه مع التغيرات المستمرة في حركة سوق الذهب، يكون من الصعب قراءة مشهد مستقبل حركة المعدن النفيس في البورصة العالمية وكذلك السوق المحلي، في ظل موجة اضطرابات كبيرة في الأسواق، وحركة مستمرة في التضخم العالمي واستمرار التداعيات السلبية للحرب الروسية الأوكرانية.

 

وتصدرت أسعار الذهب مؤشر البحث خلال الساعات الماضية على منصات التواصل الاجتماعي ، وتختلف أسعار الذهب في مصر باختلاف المناطق والعيارات، حيث تتراوح قيمة المصنعية “أجر التاجر عن كل جرام في المشغولات الذهبية” ما بين 30 و60 جنيهاً في مناطق الصاغة، فيما ترتفع لدى بعض التجار لتتراوح بين 120 و150 جنيها ، وتقدَّر قيمة المصنعية على الجنيه الذهب بنحو 60 جنيهاً.

 

وارتفع سعر الذهب اليوم مقارنة بسعر الذهب أمس رغم إجازة الأسواق الأسبوعية محليا وعالميا ، في ظل توقعات بتحرك سعر الدولار في البنوك بالتوازي مع ارتفاعات متوالية له خلال الأسبوع الماضي.

 

شعبة المصوغات والمجوهرات تكشف أسباب ارتفاع الأسعار

 

وسجل عبار 21 الأكثر تداولا فى مصر 1075 جنيها ، وعيار 24 سجل  1233 جنيها ، وعيار 18 سجل 924.8 جنيه ، وعيار 14 سجل 721.3 جنيه ، وسجل الجنيه الذهب 8632 جنيهًا ، وسجلت أوقية الذهب 1751 دولار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار