• logo ads 2

7 قرارات لإزالة مخالفات البناء بالمدن الجديدة.. إعرفهم

alx adv
استمع للمقال

أصدر الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 7 قرارات وزارية لإزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون أجهزة ( القطاع الأول للساحل الشمالي الغربي – الفشن الجديدة – القطاع الثاني للساحل الشمالي الغربي – الوراق الجديدة ).

اعلان البريد 19نوفمبر

إزالة التعديات ومخالفات البناء المقامة على قطعتي أرض بمنطقة سيدي عبدالرحمن بحري طريق إسكندرية/ مطروح الساحلي

ونصت القرارات، على إزالة التعديات ومخالفات البناء المقامة على قطعتي أرض بمنطقة سيدي عبدالرحمن بحري طريق إسكندرية/ مطروح الساحلي داخل حدود القطاع الثاني للساحل الشمالي الغربي، والمتمثلة في إقامة مبنيين دور أرضي وسور بمساحات مختلفة، دون الحصول على تراخيص البناء اللازمة، وإزالة التعديات ومخالفات البناء على قطعة أرض مملوكة للهيئة بحري طريق القاهرة/مطروح الساحلي داخل حدود القطاع الأول للساحل الشمالي الغربي.

 

إقامة مبنى دور أرضي وسور بدون الحصول على التراخيص اللازمة

 

والمتمثلة في إقامة مبنى دور أرضي وسور بدون الحصول على التراخيص اللازمة، وكذا إزالة التعديات على مساحة حوالي 203 أفدنة على الأراضي داخل كردون مدينة الفشن الجديدة بدون سند من القانون وبدون الحصول على التراخيص، والمتمثلة في إقامة نشاط زراعي وملحقاته، وإزالة مخالفات البناء بجزيرة الوراق، والمتمثلة في البناء بدون ترخيص.

 

كما نصت القرارات على أن تتولى أجهزة مدن ( القطاع الأول للساحل الشمالي الغربي – القطاع الثاني للساحل الشمالي الغربي – الفشن الجديدة – الوراق الجديدة ) بمعاونة كلً من شرطة التعمير وقسم الشرطة المختص، تنفيذ الإزالات.

 

متوسط نسبة تنفيذ العمارات 60 % بمساحات مختلفة

 

وصرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية فى وقت سابق ، بأنه جارٍ تنفيذ ٢٠٤٠ وحدة سكنية بإجمالي 85 عمارة بالمبادرة الرئاسية ” سكن لكل المصريين – محور الإسكان فوق المتوسط ” بمدينة ٦ أكتوبر، وبلغ متوسط نسبة تنفيذ العمارات 60 % بمساحات مختلفة، بالإضافة إلى جميع الخدمات، وذلك في إطار مشاركة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في خُطة الدولة لتوفير وحدات سكنية ذات طابع متميز ومستوى جيد، وتناسب جميع شرائح الدخل.
وأوضح الدكتور عاصم الجزار، أن المشروع يقع بالفاصل السكنى الصناعى بمدينة ٦ أكتوبر على مساحة إجمالية ٧٠ فدانا، لافتاً إلى أنه تم اختيار موقع مميز للمشروع يطل على الطريق الدائري الأوسطى والطريق الشمالي، ويجاور عمارات الإسكان المميز ٢٠٠٠ قطعة بالمدينة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار