• logo ads 2

تعيين شريف عبده مديرا عاما جديدا لشركة ZealPay

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة ZealPay الشركة المصرية الناشئة في  مجال تحليل بيانات المعاملات المالية لتمكين حلول ولاء العملاء وتحليلات البيانات عن انضمام شريف عبده رئيس العمليات التجارية النقدية الأسبق في فودافون مصر، مديرً عاماً جديداً لها. حيث سيلعب شريف دورًا محورياً في تشكيل إستراتيجية الشركة لإطلاق حلول ولاء العملاء الجديدة التي تعتمد على البيانات بجانب الإشراف على خطط التوسع في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

اعلان البريد 19نوفمبر

ومن جانبه، صرح عمر عبيد، الرئيس التنفيذي ومؤسس ZealPay، معرباً عن سعادتة بهذا التعيين: “نحن على ثقة بأن انضمام رائد قوي في الصناعة مثل شريف عبده إلى فريق ZealPay هي إضافة ذات قيمة كبيرة، نظراً لما يتمتع به من سجل حافل وخبرة كبيرة في تطوير الحلول التكنولوجية الحديثة، وبالتالي نحن نتوقع أنه الأجدر على تغذية خططنا لتقديم حلول ولاء عالمية ومبتكرة تعتمد على البيانات من أجل مصر والمنطقة “.

وأضاف عبيد: “يمتلك شريف دراية عميقة بالقطاع وخبرة تربو على 23 عامًا من حياته المهنية، لعب خلالها دوراُ هاماً ومؤثراً في مجالات الاتصالات والتكنولوجيا المالية، وتمكن من تحقيق نجاحاً ملموساً فيما يخص تطوير تجربة العملاء والعمليات التجارية والعمليات الرقمية والمحافظ الإلكترونية. موضحاً، أن شريف قد شغل العديد من المناصب في بما في ذلك، منصب رئيس العمليات التجارية النقدية في فودافون مصر، الفترة التي نجحت فودافون تحت قيادته في زيادة حصتها في سوق المحافظ الإلكترونية بأكثر من ٦٠٪ مع تقليل الوقت اللازم لحل الشكاوى بمقدار النصف، كما أنه قدم حل استرداد الأموال في اليوم التالي والذي تم أطلاقه لأول مرة على مستوى إفريقيا”.

وتعليقا على التعيين قال شريف عبده: “يشرفني أن أنضم في هذه المرحلة الهامة إلى فريق عمل موهوب والعمل جنباً إلى جنب كفريق ZealPay، متطلعاً أن نتمكن معاً من استكمال مشوار الناجح والبدء في رحلة جديدة مليئة بالتطوير والابتكار لحلول ولاء العملاء وتحليل البيانات وغيرها من المنتجات التي تشملها ZealPay، والمضي قدمًا في زيادة توسعنا في المنطقة وجميع أنحاء العالم”.

 

نبذة عن ZealPay

شركة ZealPay، وهي شركة ناشئة مبتكرة تأسست عام ٢٠١٩، واتخذت القاهرة مقراً لها ، مدعومة من قبل مستثمرين إستراتيجيين عالميين لتمكين العلامات التجارية من خلال الجيل القادم من المدفوعات والولاء والرؤى المدعومة بالذكاء الاصطناعي. وتتمثل مهمة ZealPay في تقديم بيانات وتحليلات وأدوات عالمية المستوى للتجار للتنبؤ بسلوك المستهلك من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي. تسعى ZealPay أن تعمل على نحو يتيح لها الاستمرار بتقديم أفضل الخدمات إلي عملائها بشكل يدعم مسيرتهم نحو تقديم تجربة عملاء استثنائية بفضل الإستفادة من إمكاناتها غير المحدودة.

 

 

 

 

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار