• logo ads 2

نصائح مهمة من «الأدوات المكتبية» للمواطنين بشأن «أهلا مدارس»

alx adv
استمع للمقال

كشفت شعبة الأدوات المكتبية بالغرف التجارية، تفاصيل معرض أهلا مدارس والذى سيتم إقامته بأرض المعارض بمدينة نصر للتسهيل على المواطنين في الوصول إليه، مشيرة إلى أنه سيكون شاملا لكافة مستلزمات الطالب المصري من أدوات مكتبية وزي مدرسي ومصنوعات جلدية بتخفيضات تصل إلى 30 %، بالإضافة جودة المنتجات التي سيتم عرضها خاصة وأن غالبيتها صناعة مصرية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقال خالد حسن، نائب رئيس شعبة الأدوات المكتبية بغرفة القاهرة التجارية، إن كافة العارضين في “أهلا مدارس” سوف يقدمون تخفيضات حقيقية، للمساهمة في كسر حدة الأسعار، مشيرا إلى أن المعرض سوف يفتح أبوابه من التاسعة صباحا وحتى الساعة الساعة 8 مساء ،بعد افتتاحه من قبل رئيس مجلس الوزراء ووزير التموين والتجارة الداخلية.

وأشار “حسن”،  فى تصريحات لـ”عالم المال”، إلى أن الهدف من معرض “أهلا مدارس” هو التخفيف عن كاهل الأسرة المصرية من خلال توفير مستلزمات المدارس والأدوات الكتابية بأسعار جيدة وفي متناول محدودي الدخل، موضحا أن أهم ما يميز معرض أهلا مدارس هو إلغاء الحلقات الوسيطة بين الشركات المنتجة والمستهلك وشراء السلع بسعر المصنع، كما أن الشركات المشاركة بالمعرض لا تقوم بدفع أى رسوم إيجارية وغرفة القاهرة تتحمل كافة الرسوم، مما يدعم من وضع السلع بأسعار مخفضة وعدم تحمل الشركات العارضة لأى مصروفات.

شعبة الأدوات المكتبية بغرفة القاهرة

ووجه عضو مجلس إدارة شعبة الأدوات المكتبية بالغرف التجارية نصائحه للأسرة المصرية بكتابة المتطلبات التي يرغبون في شرائها، بجانب ضرورة أخذ جولة داخل المعرض قبل البدء في الشراء، وتحديد ميزانية مالية خاصة يمكن من خلالها شراء متطلباته بدون زيادة أو نقص، خاصة وأن المعرض سيضم كافة الأصناف والأنواع، التي تمكن الأسر من الشراء بأسعار مناسبة.

مد معرض أهلا مدارس

وعن إمكانية مد معرض أهلا مدارس لأكثر من 10 أيام المحددة من وزارة التموين والتجارة الداخلية، أكد نائب رئيس شعبة الأدوات المكتبية أننا تحدثنا مع الوزير ورئيس الغرفة التجارية والتجار لتمديد المعرض لمدة 5 أيام أخرى حتى يتسنى للأسرة المصرية  شراء مايلزمها من مستلزمات المدارس.

وتكثف وزارة التموين والتجارة الداخلية الاستعدادات بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة لإطلاق معرض ” أهلا مدارس ” 2022 اعتبارا من بعد غدا الخميس ويستمر إلى يوم 10 سبتمبر بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر.

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار