• logo ads 2

بمشاركة 199 عارضًا.. مدبولى يفتتح معرض أهلا مدارس

استمع للمقال

يفتتح الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، اليوم ، معرض أهلا مدارس بأرض المعارض بحضور وزير التموين ، الدكتور على مصيلحي.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ويتضمن معرض أهلا مدارس ، طرح المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي لطلاب المدارس ، بأسعار مخفضة تصل إلى 30% مع التركيز على المنتج المصري بهدف تعميق الصناعات المحلية.

 

نظارات طبية لا يقل الخصم على أسعارها عن 30 إلى 35%

 

ويعرض المعرض الزي المدرسي، ومواد غذائية للطلاب، ونظارات طبية لا يقل الخصم على أسعارها عن 30 إلى 35%.

 

سيشارك في معرض أهلا مدارس ما يقرب من 200 شركة من كبرى الشركات المنتجة للأدوات المدرسية

 

وسيشارك في معرض أهلا مدارس ما يقرب من 200 شركة من كبرى الشركات المنتجة للأدوات المدرسية والمكتبية وشنط المدارس.

 

ويشارك أيضا شركات الاتصالات توفير شرائح الإنترنت لطلاب المدارس والجامعات بأسعار مخفضة، وتطرح كبرى الشركات أجهزة الكمبيوتر ولاب توب.

 

انطلاق المعرض بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية

 

وينطلق معرض أهلا مدارس في الأول من سبتمبر، ويستمر حتى العاشر من الشهر نفسه، وينطلق بمشاركه 199 ‏عارضا بالإضافة لإنشاء 23 معرضا رئيسيا بالمحافظات و‏119 معرضا فرعيا و27 سيارة متنقلة وعدد من الشوادر ‏بالمحافظات تصل إلى 33 بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية.

الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي ‏المعارض أهمية خاصة لما تمثله من أهمية كبيرة لتخفيف ‏العبء على المواطن

وذكر الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن التخفيضات فى المعرض تصل إلى 25%‏ على الأقل، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي ‏المعارض أهمية خاصة لما تمثله من أهمية كبيرة لتخفيف ‏العبء على المواطن بالتخفيضات الموجودة بها.

 

ولفت المصيلحى ‏إلى أن المعرض يقام بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ‏ومتناهية الصغر على مساحه 6000 متر ، وبمشاركة 199 ‏عارضا متنوعا ما بين مستلزمات المدارس من أدوات كتابية ‏ومصنوعات جلدية من أحذية وشنط وملابس جاهزة وأجهزة ‏الكمبيوتر ومستلزماته، بالاضافة إلى غرفة الصناعات الغذائية ‏والشركة القابضة للصناعات الغذائية وأدوات التعقيم، والمشغولات اليدوية والبصريات وعيادات الأسنان ومعرض ذوى الهمم بالإضافة إلى مشاركة عدد من البنوك لتسهيل الأمر على المواطن.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار