• logo ads 2

السيسى يُؤكد على الخصوصية الاستراتيجية للعلاقات المصرية السعودية

استمع للمقال

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الخصوصية الاستراتيجية التي تتسم بها العلاقات المصرية السعودية لما تمثله من ركيزة لاستقرار المنطقة العربية بأسرها، لاسيما في ضوء الظروف الدقيقة التي تمر بها الدول العربية والتحديات المختلفة التي تواجهها.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس السيسي اليوم الأحد، الأمير فيصل بن فرحان وزير خارجية المملكة العربية السعودية، وذلك بحضور سامح شكري وزير الخارجية، والسفير أسامة نقلي، السفير السعودي بالقاهرة.

 

السيسي يطلب نقل تحياته إلى شقيقيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز

 

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، بأن الرئيس السيسي، طلب نقل تحياته إلى شقيقيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سليمان ولي عهد المملكة العربية السعودية.

عمق العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين وحرص المملكة على تعزيز أطر التعاون الاستراتيجي بين البلدين على مختلف الأصعدة

وأضاف المتحدث الرسمي أن وزير الخارجية السعودي نقل للرئيس السيسي تحيات شقيقيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سليمان ولي عهد المملكة العربية السعودية، مؤكداً عمق العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، وحرص المملكة على تعزيز أطر التعاون الاستراتيجي بين البلدين على مختلف الأصعدة، ومواصلة مسيرة العمل المشترك والتنسيق المكثف مع مصر إزاء مختلف القضايا الإقليمية والدولية.

 

مناقشة بعض موضوعات علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين

 

وتابع المتحدث الرسمي أن اللقاء تناول مناقشة بعض موضوعات علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، وكذلك التشاور بشأن عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 

 

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، استقبل منذ قليل اليوم الأحد، سمو الأمير فيصل بن فرحان وزير خارجية المملكة العربية السعودية.

 

ومن جانبه بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي ببرقية تهنئة إلى نجوين شوان فوك رئيس جمهورية فيتنام الاشتراكية، بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الاستقلال.

 

وأوفد الرئيس السيسي، محمد رضا السيد الأمين برئاسة الجمهورية، إلى سفارة جمهورية فيتنام الاشتراكية بالقاهرة، للتهنئة بهذه المناسبة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار