• logo ads 2

عبر أسهم مجانية.. العامة للصوامع تقرر زيادة رأس المال

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة العامة للصوامع و التخزين، عن موافقت الجمعية العامة غير العادية على زيادة رأسمال الشركة، عبر توزيع أسهم مجانية.

اعلان البريد 19نوفمبر

و أوضحت الشركة خلال بيان للبورصة المصرية ، اليوم الأحد، أن القرار يحتوي زيادة رأسمال الشركة المصدر والمدفوع من 100 مليون جنيه إلى 125 مليون جنيه بزيادة  بلغ قدرها  25 مليون جنيه موزعة على 2.5 مليون سهم بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم الواحد بواقع ربع سهم لكل سهم تمويلاً من الأرباح المرحلة و فقاً لقوائم العام المالي الماضي.

كما اعتمدت العمومية تعديل المادتين (6) و (7) من النظام الأساسي للشركة ، وذلك بناءً على زيادة رأس المال.

 

“الإسكندرية للخدمات الطبية” تعلن عن القيمة العادلة لسهم الشركة

 

سبق وأعلنت شركة الإسكندرية للخدمات الطبية – المركز الطبى الجديد – الإسكندرية، عن ملخص تقرير المستشار المالي المستقل فيما يخص القيمة العادلة لسهم الشركة، وذلك في ضوء عرض الشراء الإجباري المقدم من تحالف شركة لايم فيست بارتنرز للرعاية الصحية وشركة تواصل هولدنجز.

وأوضحت الشركة، أن القيمة العامة لسهم المركز الطبي الجديد جاء بناءً على دراسة شركة أندرسن للاستشارات المالية تبلغ حوالى 52.8 جنيه للسهم.

سبق وقالت شركة الإسكندرية للخدمات الطبية – المركز الطبى الجديد – الإسكندرية، أن سعر العرض المقدم من تحالف شركة لايم فيست بارتنرز للرعاية الصحية وشركة تواصل هولدنجز، لا يعبر عن القيمة الحقيقة للشركة، ولك بناءً على مكانتها المالية ومقوماتها وأوصولها المادية والمعنوية وإمكانيتها وخططها المستقبلية.

كما نوهت الشركة إلى أن سعر العرض يقل عن متوسط سعر الإقفال للسهم خلال الستة أشهر السابقة على تاريخ إيداع العرض لدى الهيئة.

القوائم المالية للشركة خلال النصف الأول من 2022

 

كشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة الإسكندرية للخدمات الطبية -المركز الطبي الجديد- الإسكندرية،  أنها حققت أرباح بلغت 11.03 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2022، فى مقابل أرباح بقيمة  27.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

 

بينما تراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالى إلى 130.36 مليون جنيه، مقابل 131.61 مليون جنيه إيرادات خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار