• logo ads 2

«أكسا مصر» تخطط للانتشار خارج القاهرة الكبرى

alx adv
استمع للمقال

أكد أيمن قنديل رئيس شركة أكسا مصر، أن الشركة تنبني استراتيجية للتأمين المستدام من أجل المشاركة في تحسين الابتكار ودعم صناعة التأمين محلياً وعالميا خاصة في ظل استضافة مصر لمؤتمر المناخ في نوفمبر المقبل مشيرا إلى أهمية قطاع التامين وتأثير الحيوي في حياة المصريين مما يدعونا الى النظر حول مستقبل القطاع بهدف الوصول الى تحقيق الاستدامة للحد من المخاطر الناشئة .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

أوضح أن أكسا مصر للتأمين تعمل على تطوير وابتكار أنواع جديدة من المخاطر والخدمات والمنتجات لمواجهة التحديات الحالية واتساقا مع رؤيه مصر 2030 ، مؤكدا أن العمل نحو التحول الرقمي يتسق مع التوجه الاستراتيجي لقطاع التأمين، ويمثل فرصة كبيرة للاسراع في تطوير وزيادة المساهمة في الناتج المحلي وتشجيع المواطنين على الاشتراك في مختلف الأنشطة التامينية لضمان مستقبل واعد.

 

أشار إلى أن شركة أكسا تعمل في السوق المصري منذ أكثر من سبع سنوات، ومنتشرة في أكثر من 50 دولة حول العالم، لافتا إلى الشركة تعمل وفق رؤيتها في تطوير قطاع التامين ونقل الخبرات العالمية لتحقيق أهداف طموحة في السوق المصرية، والمساهمة في تقدم الإنسانية وحماية كل ما هو مهم من خلال مشاركه خبراتنا مع الشعب المصري لتعظيم الفائده الاجتماعية والاقتصادية في مصر

 

وكشف عن أن شركة أكسا تعتزم طرح منتجات جديدة ومبتكره تناسب كافة العملاء، بجانب التوسع في التغطية الجغرافية من خلال ممثلي الشركة في فروع البنوك المتعاقدة معهم في التأمين البنكي، والوصول الى أكبر عدد ممكن من العملاء .

 

أشار إلى أن الشركة تخطط الانتشار خارج القاهرة الكبرى بدايه من 2023، موضحا أنه تم طرح منتج التأمين متناهي الصغر من خلال شراكة مع البريد المصري.

 

وتطرق إلى أن الشركة تعمل على الاستفادة من التكنولوجيا وخطة الدولة نحو التحول الرقمي ورقمنة العلميات، وتطبيق مبادئ الاستدامة، والمشاركة في المبادرة المجتمعية والحد من المخاطر البيئة، وتوفير الطاقة والاعتماد على المنتجات القابلة للتطوير وإعادة التدوير، والاعتماد على أسس معايير بما يتسق مع أكسا العالمية.

جاء ذلك خلال كلمته  الملتقى الرابع للتأمين بمدينة شرم الشيخ الذي ينظمه الاتحاد المصري للتأمين العامه الرابع على التوالي بمشاركة نحو 34 دولة وألف زائر من عدد من الدول العربية والإفريقية، ومن المقرر أن يناقش الملتقى عددا من الموضوعات الهامة من أجل الارتقاء بصناعة التأمين في السوق المصري والعربي، وذلك خلال الفترة من 2 – 4 أكتوبر 2022 تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء والهيئة العامة للرقابة المالية.

وتنعقد هذه الدورة من الملتقى تحت عنوان “نحو آفاق جديدة في سوق التأمين”، ومن المقرر أن تشهد إحدى جلسات المؤتمر مناقشة التأمين المستدام والطريق إلى COP27، وإمكانية دعم قطاع التأمين لخطط مواجهة تغير المناخ.

 

 

تجدر الاشارة الى أنه يقام على هامش المؤتمر توزيع الجوائز المسابقة البحثية “مسابقة عزة عارفين للأبحاث” والتي تعد جزءا هامًا من فعاليات الملتقى وإحدى أبرز الأنشطة العلمية على مدار ثلاث دورات متتالية، بمشاركة عدد كبير من العاملين والباحثين في صناعة التأمين على المستوى الإقليمي والعالمي، حيثُ شارك بها في عام 2021 أكثر من 30 متسابق من دول متعددة.

 

 

وقال علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين، إن ن الهدف من إقامة الملتقى السنوي بمدينة شرم الشيخ تعزيز صناعة التأمين في مصر والعالم العربي ، بالإضافة إلى تحقيق مكاسب مباشرة من بينها طرح الأفكار والرؤى بين قيادات السوق وهي فرصة سانحة لتجمع شركات التأمين وإعادة التأمين والوساطة الخارجية ما يسهل التعاون المثمر بين الشركات فيما يتعلق بالتجديد الخاصة بعقود التأمين وإعادة التأمين التي يتم توقيعها بين الشركات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار