• logo ads 2

البدر للبلاستيك توافق على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة البدر للبلاستيك ، عن موافقة مجلس إدارة الشركة بالاجماع على زيادة رأس المال المرخص به من 17 مليون جنيه إلى 250 مليون جنيه.

اعلان البريد 19نوفمبر

و أوضحت الشركة خلال بيانها للبورصة المصرية ، اليوم الإثنين ، أن مجلس الإدارة وافق على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع للشركة من 11 مليون و 475 ألف جنيه إلى 57 مليون و 375 ألف جنيه ، بزيادة قدرها 45 مليون و 900 ألف جنيه ، من خلال اكتتاب نقدي لقدامى المساهمين بالقيمة الإسمية.

وتابعت الشركة ، أن ذلك بإصدار أسهم بواقع 4 أسهم لكل سهم أصلي مع جبر الكسور لصالح صغار المساهمين بواقع 50 قرش قيمة اسمية لكل سهم، بالإضافة إلى قرش مصاريف إصدار مع تداول حق الاكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلي.

كما اعتمد المجلس على تقرير الإفصاح المعد طبقاً للمادة (48) من قواعد القيد والشطب بغرض السير في إجراءات الدعوة للجمعية العامة الغير عادية للنظر في زيادة رأس المال المرخص به والمصدر والمدفوع للشركة.

 

عمومية البدر للبلاستيك تقرر استمرار النشاط

 

سبق و أعلنت شركة البدر للبلاستيك عن موافقة الجمعية العامة غير العادية للشركة، على استمرارية الشركة رغم ارتفاع الخسائر وقربها من نصف رأس المال.

و أوضحت الشركة، أن العمومية وافقت على تعديل المواد (2) – (4) – (46) – (50) من النظام الأساسي للشركة.

و على مستوى العمومية العادية، فقد صدقت الجمعية على تقرير مجلس الإدارة و القوائم المالية للعام الماضي.

 

كما وافق مجلس إدارة شركة البدر للبلاستيك  سابقا ، على زيادة رأس المال المرخص به من 17 مليون إلى 250 مليون جنيه.

وأوضحت أن مجلس الإدارة  قد أقر على زيادة راس المال المصدر والمدفوع للشركة من 11 مليون جنيه إلى 114 مليون بزيادة قدرها 103 ملايين جنيه، من خلال اكتتاب نقدي لقدامي المساهمين بالقيمة الاسمية وذلك بإصدار أسهم بواقع 9 أسهم لكل سهم أصلي مع جبر الكسور لصالح صغار المساهمين.

 

قوائم الشركة خلال النصف الأول من 2022

 

يذكر أن شركة البدر للبلاستيك، حققت صافى أرباح خلال النصف الأول من 2022، من يناير إلى يونيو بقيمة بلغت 244.6 ألف جنيه، فى مقابل صافي خسائر بلغ 1.55 مليون جنيه خلال النصف المقارن.

وعلى مستوى مبيعات الشركة فقد ارتفعت لتصل  إلى 5.5 مليون جنيه خلال النصف الأول، فى  مقابل 2.36 مليون جنيه خلال النصف المقارن من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار