• logo ads 2

سفيرة سويسرا تقيم حفل استقبال احتفالا بصفقة تصدير آلات نسيج بين سويسرا ومصر

alx adv
استمع للمقال

استضافت سفيرة سويسرا في مصر، إيفون بومان حفل استقبال يوم الأربعاء 12 أكتوبر للاحتفال بتنفيذ صفقة تصدير تاريخية بين سويسرا ومصر.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

في ديسمبر 2021 وقع بنك كريدي سويس ومجموعة من البنوك الأخرى اتفاقية تسهيل ائتماني بقيمة 355 مليون يورو مع الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام (CTIHC) بهدف تمويل عقود التوريد بينها وبين العديد من مصنعي آلات النسيج السويسريين، من بينهم Maschinenfabrik Rieter AG .

وهذه الاتفاقية مساندة من قبل الهيئة السويسرية للتأمين ضد مخاطر التصدير SERV ووزارة المالية المصرية.

 

وسبق حفل الاستقبال قيام ممثلي بنك كريدي سويس الهيئة السويسرية للتأمين ضد مخاطر التصدير بزيارة لمصنع المحلة للنسيج الذي شهد وصول الآلات الأولى إلى مصر وفقا لهذه الاتفاقية.

 

هذا وتحظي عقود التوريد التي يدعمها هذا التمويل بأهمية استراتيجية لكل من سويسرا ومصر حيث إنها جزء من الاستراتيجية السويسرية لتصدير صناعة آلات النسيج وجزء من استثمار الحكومة المصرية في تحديث صناعة النسيج في مصر. ووفقًا لإيفون بومان سفيرة سويسرا في مصر، فإن “سويسرا ومصر تشتركان في تاريخ من التعاون المثمر في قطاع النسيج، والذي يعود إلى القرن التاسع عشر.

 

وهذه الاتفاقية الأخيرة تتسق مع تقاليد البلدين في هذا المجال، وأنا على يقين من أن مصر ستدمجها في استراتيجيتها الناجحة لزيادة صادراتها من المنسوجات عالية الجودة “.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار