• logo ads 2

التجاري وفا بنك يرعى النموذج الدولي لمحاكاة قمة المناخ COP 27

alx adv
استمع للمقال

يسعى التجاري وفا بنك من خلال مشاركته كراعي ذهبي للنموذج الدولي لمحاكاة قمة المناخ“COP 27” إلى تقديم الدعم المعرفي للطلاب من خلال إقامة ندوات للتثقيف المالي على هامش الحدث والتي تبرز الدور الذي يلعبه الشمول المالي في تحقيق أهداف التنمية المستدامة. كما ستتناول الندوات أهمية الادخار وخدمات ومنتجات البنك المختلفة لتشجيع الطلاب وإدراجهم ضمن المنظومة المالية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وحيث أن الحدث يأتي متزامنًا مع فعاليات الشمول المالي للادخار من 15 إلى 31 أكتوبر تحت رعاية البنك المركزي المصري، يقدم البنك حسابات التوفير Wafa Saver Account بدون مصاريف فتح حساب بالإضافة إلى إمكانية الحصول على بطاقة معاكي للخصم المباشر (للسيدات) وبطاقات الخصم المباشر وبطاقات ميزة بدون مصاريف إصدار. وسيتوفر فتح الحسابات من خلال جناح ترويجي للبنك في الجامعة البريطانية طوال أيام المؤتمر من 18 إلى 20 أكتوبر الجاري.

والجدير بالذكر، أن هذه الرعاية تأتي متماشية مع استراتيجية التجاري وفا بنك نحو دعم قضايا الاستدامة وايمانًا منه بجدوى هذا النموذج للشباب والذي يتفضل برعايته الدكتور محمود محي الدين، رائد المناخ للرئاسة المصرية لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة للتغير المناخي COP27 والمبعوث الخاص للأمم المتحدة.

مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية لقطاعات التجزئة وقطاع الشركات الكبرى والشركات الصغيرة والمتوسطة

قامت مجموعة التجاري وفا بنك بتدشين التجاري وفا بنك إيجيبت يوم 3 مايو 2017 بعد أن استحوذت على كامل أسهم ملكية بنك باركليز مصر ش.م.م. الذي يعمل في السوق المصري منذ أكثر من 150 عاماً ويقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية لقطاعات التجزئة وقطاع الشركات الكبرى والشركات الصغيرة والمتوسطة.

تضم شبكة فروع البنك 64 فرعًا و97 صراف آلي تغطي معظم المدن والمحافظات على مستوى الجمهورية ويعمل بالبنك ما يزيد عن 1200 موظف من أفضل الكفاءات والكوادر في السوق المصرفي لخدمة قاعدة عريضة من العملاء من شركات عالمية وإقليمية ومحلية.

 

يعد التجاري وفا بنك مجموعة مصرفية ومالية رائدة في شمال أفريقيا وفي الاتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب أفريقيا، بالإضافة إلى كونه فاعلا رئيسياً في المجموعة الاقتصادية والنقدية لوسط أفريقيا. وعلاوة على أنشطتها المصرفية، تقدم المجموعة خدمات مالية واسعة النطاق من خلال شركاتها التابعة المتعددة التي تشمل مجالات التأمين والرهن العقاري، القروض الاستهلاكية، التحويلات السريعة، التأجير التمويلي، خدمات التخصيم، الوساطة في البورصة وإدارة الأصول، الخدمات الاستشارية في عمليات الدمج والاستحواذ واستشارات السوق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار