• logo ads 2

“أوراسكوم للتنمية” تطرح مشروعين بالجونة

alx adv
استمع للمقال

أفصحت شركة اوراسكوم للتنمية مصر ، عن قيامها بالفعل خلال الربع الثالث من 2022 ، بطرح مشروعي Miramar Residence و Kamaran في الجونة بإجمالي مخزون عقاري يبلغ حوالي 120-125 مليون دولار.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

و قامت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الخميس ، بالرد على خبر ” طرح مشروعين عقارين بالجونة “، أن المشروعين يتكونان من وحدات سكنية بمساحات متعددة و كاملة التشطيب ، و يتميز المشروعين بإطلالة ساحرة ، بالإضاقة إلى الموقع المميز .

 

و تابعت الشركة ، أن المشروعين يتضمنوا وحدات سكنية بمساحات متنوعية تبدأ من 71 مترمربع و حتى 200 متر مربع وتشمل شقق سكنية ، وفندقية ، وشاليهات ، وتاون هاوس بإجمالي عدد وحدات بلغت حوالي 300-320 وحدة سكنية.

قوائم شركة أوراسكوم للتنمية مصر النصفية 

 

كشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة  أوراسكوم للتنمية مصر، عن النصف الأول من 2022، عن ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 15.3 %، على أساس سنوي.

و أوضحت الشركة ، أنها سجلت صافى ربح بقيمة بلغت 858.3 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، فى مقابل 744.6 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

و ارتفعت إجمالي إيرادات الشركة خلال الفترة حيث سجلت 3.8 مليار جنيه بنهاية يونيو 2022، فى مقابل إيرادات بلغت 3 مليارات جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي، بزيادة 27.6% على أساس سنوي.

و حققت الشركة مبيعات عقارية خلال النصف الأول من 2022 بلغت قيمتها 2022 4.7 مليار جنيه ، بزيادة قدرها 16.9% على أساس سنوي ، و هي أعلى مبيعات نصف سنوية محققة في تاريخ الشركة.

 

قوائم الشركة المالية خلال الربع الأول من 2022 

 

كما أظهرت المؤشرات المالية لشركة أوراسكوم للتنمية مصر، عن تسجيلها أرباح بقيمة بلغت  463.7 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، فى مقابل 438.5 مليون جنيه أرباحاً خلال الربع نفسه من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وعلى صعيد  إيرادات الشركة خلال الفترة فقد أرتفعت لتصل إلى  1.93 مليار جنيه بنهاية مارس، فى مقابل 1.46 مليار جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار