• logo ads 2

قطع المياه عن 7 مناطق فى مدينة نصر

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة مياه الشرب بـ محافظة القاهرة أنه نظرًا لأعمال إحلال وتجديد خط المياه قطر 600 مم أسفل كوبري الجنزوري بطريق النصر مع تقاطع أحمد فخرى بمدينة نصر، الأمر الذى سيترتب عليه انقطاع المياه عن بعض المناطق بمحيط مدينة نصر.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

المناطق المقطوعة عنها المياه

وأوضحت محافظة القاهرة أن المناطق التي ستتأثر بانقطاع المياه هي مناطق (أرض الجولف مدينة نصر – الإمداد والتموين – عمارات رامو – شباب المهندسين – منطقة سيتي ستارز – عمارات المدفعية – جزء من المنطقة السادسة)، وذلك اعتبارا من الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة 23-12-2022 حتى الساعة السادسة صباحا غد السبت 24-12-2022.

 

وأهابت شركة مياه الشرب بمحافظة القاهرة بأصحاب المخابز والمستشفيات الواقعة فى نطاق هذه المناطق المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

وأضافت شركة مياه شرب القاهرة أنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانًا بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتساب على رقم 01206665125.

 

وفى وقت سابق، أتاحت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي عبر الإنترنت رابط الاستعلام عن فاتورة المياه لشهر ديسمبر 2022 وسداد قيمتها أونلاين، توفيرًا للوقت الذي يحتاجه المستخدم للذهاب إلى فرع الشركة للاستعلام عن الفاتورة ودفعها، وتمكينهم من سدادها بكل سهولة.

 

بوابة “عالم المال الإخبارية” تستعرض من خلال التقرير التالي كل ما تريد معرفته عن رابط الاستعلام عن فاتورة المياه لشهر ديسمبر 2022 وخطوات سداد الفاتورة في السطور التالية:

 

رابط الاستعلام عن فاتورة المياه لشهر نوفمبر 2022

 

يسهل للمستخدمين الاستعلام عن رابط فاتورة المياه لشهر نوفمبر 2022، عبر الموقع الرسمي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي، ويمكن الدخول عليه بشكل مباشر من هنـــا

 

خطوات الاستعلام عن فاتورة المياه الكترونيًا

 

 

يجب في البداية أن يقوم المواطنين بالدخول إلى الموقع الرسمي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والذي يمكن الوصول إليه.

 

تظهر الصفحة الرسمية لموقع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وفي الخطوة التالية يجب الضغط على أيقونة على شكل آلة حاسبة باسم «احسب فاتورتك».

 

فور الضغط عليها سوف تظهر الصفحة المخصصة للاستعلام عن فواتير المياه، وبها العديد من الخانات التي يجب على المستخدم كتابة البيانات المطلوبة داخلها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار