• logo ads 2

خلال يناير.. نقل 14 جهة حكومية للعاصمة الإدارية الجديدة

استمع للمقال

تبدأ الحكومة في تنفيذ خطة نقل 14 جهة حكومية إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

انتقال الجهات الحكومية العاصمة الإدارية

ووفقًا لتصريحات إعلامية لرئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة فإن هناك خريطة زمنية محددة لانتقال 14 جهة حكومية إلى العاصمة الإدارية الجديدة في يناير .

 

وقال رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة: إن الحكومة وضعت عددًا من الحوافز للعاملين الراغبين فى الانتقال للعاصمة الإدارية، منها الاشتراك فى عضوية النادي التابع لوزارة الشباب، وذلك بتخفيض 100 ألف جنيه.

 

وأوضح رئيس جهاز التنظيم والادارة أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وافق على تخفيض العضوية من 200 ألف إلى 100 ألف جنيه لصالح موظفي العاصمة الإدارية، وأعلن 51% من الموظفين رغبتهم في الاشتراك.

 

عدد الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية

وكان الدكتور صالح الشيخ، رئيس جهاز التنظيم والادارة، أكد أن الحكومة خصصت 9 آلاف و24 وحدة سكنية لنقل الموظفين للعاصمة الإدارية،وذلك بعد الانتهاء من حصر جميع العمالة التي سيتم نقلها خلال أيام.

وأضاف رئيس جهاز التنظيم والادارة أن الجهاز قام بعمل استطلاع للرأي حول الموظفين الذين سينتقلون للعاصمة الإدارية الراغبين، في الحصول على وحدات سكنية، وبنيت النتائج رغبة 56% من الموظفين في الحصول وحدات سكنية، أما 34% فطالبوا بالحصول على بدل انتقال.

 

وقد تم تخصيص وحدات سكنية للموظفين العاملين في العاصمة الإدارية بمدينة بدر بدءًا من أول يناير الحالي.

 

المرحلة الأولى لنقل الموظفين للعاصمة الإدارية

وتشمل المرحلة الأولى من نقل الوزارات للعاصمة الإدارية سيتم خلالها نقل 32 ألف موظف، حيث سيتم نقل الموظفين والوزارات للعاصمة الادارية تدريجيًّا بدءًا من يناير المقبل وحتى 30 يونيو 2030”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار