• logo ads 2

«الإسماعيلية للدواجن» تُؤجل اعتماد الموازنة التخطيطية 2023

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة الإسماعيلية مصر للدواجن، عن تأجيل اعتماد الموازنة التخطيطية للعام الجاري 2023.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأرجعت الشركة، خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الإثنين، أن قرار التأجيل إلى حين مناقشة الموازنة من اللجنة الفنية واعتماد لجنة المراجعة.

 

ارتفاع أسعار الأعلاف أثر على تكلفة التشغيل

 

 وفي وقت سابق ، أعلنت شركة الإسماعيلية مصر للدواجن، إن الشركة تقوم بصناعة الأعلاف من خلال مصنع تابع لها.

وقامت الشركة بالرد على تأثير ارتفاع أسعار الأعلاف عليها، إن الزيادة أثرت على تكلفة الشتغيل نتيجة ارتفاع أسعار الذرة والصويا وخامات الأعلاف وعليه تأثرت نتائج الشركة بمتوسط أسعار الشراء خلال الفترة الماضية.

وأكدت الشركة على تأثر نتائج أعمالها بتلك الارتفاعات، منوهة إلى أنها ستظهر بالمركز المالي للربع الثالث من العام الجاري.

 

قوائم الشركة المالية خلال الـ 9 أشهر من 2022

 

كشفت القوائم المالية المجمعة الخاصة بشركة الإسماعيلية مصر للدواجن،عن ارتفاع خسائر الشركة بنسبة 192.6% على أساس سنوي ، خلال أول 9 أشهر من العام الحالي.

وأوضحت الشركة ، أنها سجلت خسائر بقيمة 32.07 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 10.96 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

فيما ارتفعت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر لتسجل 332.96 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 322.8 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، كما ارتفعت تكلفة المبيعات إلى 350.26 مليون جنيه خلال الفترة، مقابل 314.6 مليون جنيه في الفترة المقارنة.

وعلى صعيد القوائم المنفردة، حققت الشركة 32.05 مليون خسائر جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل 10.96 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

أرباح وإيرادات الشركة خلال النصف الأول من 2022

 

وأظهرت شركة الإسماعيلية مصر للدواجن، عن صافي خسارة بلغت 21 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 12.03 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وعلى مستوى مبيعات الشركة في القوائم المجمعة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري فق ارتفعت لتسجل 222.39 مليون جنيه بنهاية يونيو 2022، مقابل 202.91 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبشأن القوائم المالية غير المجمعة، ارتفعت خسائر الشركة المستقلة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 20.99 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي، مقابل 12.02 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار