• logo ads 2

عمومية «إيكمي» تبحث إعادة تشكيل مجلس الإدارة

alx adv
استمع للمقال

أعلنت الشركة الدولية للصناعات الطبية “إيكمي”، أن الجمعية العادية للشركة ستناقش يوم 29 يناير 2023 ، النظر في قبول استقالة رئيس مجلس الإدارة وإبراء ذمته، بالإضافة إلى اعتماد استقالة نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضافت الشركة، خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الإثنين ، اعتماد ضم عضو مجلس إدارة، وضم عضوين مستقليين من ذوي الخبرات للمجلس، وإعادة تشكيل مجلس الإدارة وتحديد اختصاصاته.

وتابعت الشركة، أن الجمعية ستنظر في إقرار اعتماد دراسة القيمة العادلة المعدة من شركة ايليت للاستشارات المالية عن الأوراق المالية، والنظر في الموافقة على الاستحواذ على حصة مسيطرة من شركة بانف للأقمشة غير المنسوجة بنسبة 72%.

وكذلك في تفويض مجلس الإدارة في إتمام البراءات الاستحواذات التي تمت الموافقة عليها في الجمعية العامة العادية المنعقدة في 31 مارس 2022، بعد إعادة دراستها وبحث جدواها، وتشمل شركة ألفا ميديكال، وشركة نيو ألفا، وشركة كابيتول للاستثمارات.

اعتماد دراسة القيمة العادلة لشركة بانف للأقمشة

وفي سياق سابق ،  قالت شركة إيكمي، أن مجلس الإدارة قام باعتماد دراسة القيمة العادلة لشركة بانف للأقمشة والمعدة من إيليت للاستشارات المالية.

وذكرت أن الدراسة أظهرت أن القيمة العادلة للشركة بمبلغ 15.9 مليون جنيه، مشيرة إلى أن القيمة السوقية لأصولها وفقا لتقرير المقيم العقاري والفني تبلغ 39.16 مليون جنيه.

وسبق أن وافقت الجمعية العامة العادية لشركة الدولية للصناعات الطبية إيكمي، على تقديم عرض نهائي لاستكمال الاستحواذ على شركتي ألفا مديكا ونيو ألفا كما جاء بنشرة الاكتتاب بقيمة 55 قرشاً للسهم نقداً أو بأرصدة دائنة.

 

قوائم الشركة المالية خلال 9 أشهر من 2022

 

كشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة الدولية للصناعات الطبية إيكمي، عن ارتفاع خسائر الشركة بنسبة 48.79% على أساس سنوي ، خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري.

وأوضحت الشركة ، أنها سجلت صافي خسارة بلغ قيمتها  567.2 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، فى مقابل 381.2 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى مستوى مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر  فقد ارتفعت لتصل إلى  3.01 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 963.81 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار