• logo ads 2

لتوفير الأعلاف.. «التموين» تطرح مناقصة لتوريد الذرة الصفراء

alx adv
استمع للمقال

وجه الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية هيئة السلع التموينية بعمل مناقصة لتوريد الذرة الصفراء لصالح الهيئة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وتأتي مساهمة من وزارة التموين والتجارة الداخلية في إتاحة اعلاف الدواجن لمزارع الدواجن وصغار المربيين للمحافظة علي هذه الصناعة الهامة

 

وبناء على ذلك أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية عن إجراء ممارسة رقم (1) لسنة 2022/2023 لتوريد ذرة صفراء طبقاً لشروط ومواصفات الهيئة العامة للسلع التموينية للتوريد C&F أو CIF حسب رغبة المورد .

 

واوضحت الهيئه أن فترة الشحن من 10 إلى 25 فبراير المقبل ، علي أن يتم السداد AT Sight بتمويل من المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة.

 

واضافت أن العروض تقدم الخميس المقبل والمحدد له جلسة فض المظاريف الفنية والمالية وجلسة البت باقي الشروط طبقاً لكراسة الشروط والمواصفات والتي يمكن الحصول عليها من الهيئة.

 

وأعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية عن طرح ممارسة رقم (1) لسنة 2022/2023 لتوريد ذرة صفراء طبقاً لشروط ومواصفات الهيئة العامة للسلع التموينية.

 

وجاء ذلك للتوريد C&F أو CIF رغبة المورد، وبفترة شحن من 10 إلى 25 فبراير، ويتم السداد AT Sight بتمويل من المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة.

 

وتقدم العروض يوم الخميس الموافق 19 يناير 2023 والمحدد له جلسة فض المظاريف الفنية والمالية وجلسة البت، كما أن باقي الشروط طبقاً لكراسة الشروط والمواصفات والتي يمكن الحصول عليها من الهيئة.

 

وافتتح الدكتور علي المصيلحى وزير ‏التموين والتجارة الداخلية، معرض أهلا رمضان بمحافظة الجيزة في شارع فيصل بجوار البنك الأهلى.

 

معارض أهلا رمضان

وتعتبر معارض أهلا رمضان ومنافذ وزارة التموين التابعة لشركاتها ملجأ المواطنين للحصول على سلع بتخفيضات عن الأسواق الحرة بنحو 30%، وكذلك ذراع الوزارة لمواجهة ارتفاع الأسعار ولإحداث توازن في الأسواق وتلبية احتياجات المواطنين.

 

وتستمر وزارة التموين بالتعاون مع الغرف التجارية في فتح معارض “أهلا رمضان ” بجميع المحافظات بأسعار مخفضة عن الأسواق الخارجية.

وتحرص وزارة التموين على طرح السلع الغذائية الأساسية، وأهمها الزيت، السكر والأرز، فضلا عن طرح نحو 100 سلعة أخرى متنوعة داخل المعارض.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار