• logo ads 2

السيسي يُطمئن المواطنين: «السلع مفيش فيها مشكلة»

alx adv
استمع للمقال

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه يشهد في الشهر المقبل، افتتاح مجمع الأسمدة الأزوتية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف ضمن فعاليات افتتاح المرحلة الثانية من المدينة الصناعية الغذائية «سايلو فودز»، صباح الخميس، ان الفجوة بين احتياجات الدولة الدولارية والمتوفر لديها، يتراوح ما بين 20 إلى 30 مليار دولار.

 

وناشد القطاع الخاص الاستثمار في الدولة المصرية، مستشهدًا بالإجراءات الميسرة التي أتاحتها الحكومة على مدار الفترة الماضية، وأبرزها تشجيع إصدار الرخصة الذهبية.

 

واستطرد: «مستعدون للأكثر، أي مستثمرين محليين أو من الخارج نيسر لهم، ويكونوا على اتصال مباشر مع رئيس الوزراء ومعايا، كجزء من الواقع اللي عاوزين نغيره ونحسنه للأفضل».

 

وطمأن المواطنين بقوله: «السلع موجودة ومفيش فيها مشكلة، والأزمة اللي مرت علينا في الـ4 أشهر الماضية، إن شاء الله متجيش تاني، ونفضل في طريقنا بشكل أفضل مما كنا عليه».

 

ومن جانبه شدد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على الاستعداد الكامل لجهاز الخدمة الوطنية للشراكة مع القطاع الخاص، مؤكدا أن الدولة لديها استعداد تام للشراكة أيضا مع القطاع الخاص بكل مؤسسات وشركات القطاع العام، معلقا: ” الامر ده متاح علشان يصل لكل الناس واللى عنده استعداد يخش في شراكة مع الدولة”.

 

وأضاف الرئيس السيسي خلال افتتاح المرحلة الثانية لمصنع سايلو فوودز للصناعات الغذائية بمدينة السادات في محافظة المنوفية: “منزلين شركتين للأطروحات ومستعدين ننزل كل الشركات”.

 

قال الرئيس السيسي، “لما اتكلمنا عن الوجبات المدرسية كان العدد المستهدف معين ولما اشتغلنا زدنا 2 مليون”.

 

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، إلى مقر مدينة الصناعات الغذائية “سايلو فودز” بمدينة السادات بمحافظة المنوفية؛ لافتتاح المرحلة الثانية من “سايلو فودز”.

 

وكان في استقبال الرئيس السيسي فور وصوله رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

 

وتُعد “سايلو فودز” للصناعات الغذائية، التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، المدينة الصناعية الغذائية الأولى والوحيدة في الشرق الأوسط من حيث كونها الأكثر تكاملا والأفضل تجهيزا، حيث تهدف لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية بجودة ومعايير مرتفعة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار