• logo ads 2

ماجد شريف يترك منصب العضو المنتدب لـ “سوديك”

alx adv
استمع للمقال

قرر المهندس ماجد شريف ترك منصب العضو المنتدب لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك” ، أنه سيستمر كعضو مجلس إدارة غير تنفيذي اعتبار من 14 إبريل القادم.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة في بيان مرسل للبورصة المصرية، اليوم الأحد ، إن المجلس قرر تعيين المهندس أيمن عامر كمديرا عاما للشركة مسئولا عن الجهاز التنفيذي ابتداء من 15 فبراير الجاري ومنحة جميع الصلاحيات الإدارية والتنفيذية لتمكنه من أداء عمله.

وشغل ” شريف” العضو المنتدب لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار ”سوديك“ منذ أكتوبر 2015.

و يملك خبرة 30 عاماً في مجال القطاع العقاري والأسواق العالمية، حيث شغل منصب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ”شركة هايد بارك للتطوير العقاري“ بين 2012 و 2014، والشريك المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ”فينتشرز للتجارة والهندسة“ بين 2011 و 2012، والمدير الإقليمي والرئيس التنفيذي لـ”شركة ماجد الفطيم العقارية“ بين 2008 و2011 في دبي والقاهرة.

كما شغل منصب المدير العام ونائب الرئيس الأول لـ”شركة بالم هيلز“ بين 1997 و2008، ورئيس وحدة الخصخصة في ”شركة آرثر أندرسون“ بين 1995 و1996، ومهندس معماري ومهندس الخدمات الفنية ومدير إدارة الدعم الفني في شركات ”بكتل“ في القاهرة ولندن، ووكيل مالك ”مستشفى قصر العيني الجديد“ في ”جامعة القاهرة“ بين 1987 و1988، ومهندس موقع في ”اوراسكوم للإنشاء والصناعة“ خلال 1987.

وذكرت سوديك أن عامر انضم إليها سنة 2010، حيث شغل عدة مناصب قيادية على مدى هذه الفترة وكان له دور محوري في مسيرة نجاح الشركة آخرها تقلده منصب الرئيس التنفيذي لقطاع التطوير مسئولا عن عدة إدارات منها التطوير والمبيعات والتسويق

ويحظى عامر بخبرة مهنية تقرب من 25 عاما في قطاعات التطوير العقاري وإدارة المشروعات والبناء والتشييد في مصر وشمال إفريقيا، مشيرة إلى أن عامر يتولى مسئولية وضع استراتيجية التطوير لشركة سوديك والإشراف على تنفيذها داخل كافة قطاعات الشركة فضلا عن التوسع في محفظة الأراضي.

وبحسب البيان ، قالت إن عامر قبل انضمامه إلى سوديك شغل منصب مدير إدارة المشتريات والتكاليف بشركة تيرنر انترناشونال ميدل ايست ليمتد لمدة أربع أعوام وذلك عقب عمله بشركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار