• logo ads 2

“المؤشر للبرمجيات” يُؤجل موعد فتح باب الاكتتاب في زيادة رأس المال

alx adv
استمع للمقال

 أعلنت شركة المؤشر للبرمجيات ونشر المعلومات، عن تأجيل موعد فتح باب الاكتتاب في زيادة رأسمال الشركة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقالت الشركة في مرسل للبورصة المصرية ، إن القرار بناءً على طلب الهيئة العامة للرقابة المالية لتحديث تقرير القيمة العادلة وذلك لمرور 6 أشهر على إعداها.

نتائج أعمال الشركة خلال عام 2022

كما كشفت القوائم المالية لشركة المؤشر للبرمجيات ونشر المعلومات، ارتفاع صافي ربح الشركة خلال العام الماضي بنسبة 11%، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان صادر لبورصة مصر ، اليوم، أنها سجلت صافي ربح بلغ 830.24 ألف جنيه خلال 2022، مقابل أرباح بقيمة 748.98 مليون جنيه في 2021.

وارتفعت إيرادات الشركة بنهاية العام الماضي إلى 11.34 مليون جنيه، مقابل 7.14 مليون جنيه في 2021.

البورصة تفحص مستندات قيد حق اكتتاب

وفي وقت سابق ، قالت البورصة المصرية، إن شركة المؤشر للبرمجيات ونشر المعلومات، تقدمت بمستندات قيد حق الاكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلي بعدد 20 مليون حق مقابل أسهم زيادة راس مال الشركة المصدر من 9.924 مليون جنيه إلى 29.924 مليون جنيه بزيادة قدرها 20 مليون جني.

وأوضحت البورصة، أن الزيادة بإصدار 20 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 1 جنيه؛ و تمول الزيادة نقداً عن طريق الاكتتاب النقدي لقدامى المساهمين او الأرصدة الدائنة المستحقة الأداء لبعض المساهمين.

وأضافت أن المستندات المقدمة من الشركة جارى فحصها و استكمالها لعرضها على لجنة قيد الاوراق المالية.

القوائم المالية للشركة خلال 9 أشهرمن 2022

و أظهرت البيانات المالية لشركة المؤشر للبرمجيات ونشر المعلومات، خلال الـ 9 أشهر الأول من العام الجاري، تحول الشركة للربحية، على أساس سنوي.

وأضافت الشركة ، أنها حققت صافي ربح خلال الفترة بلغ 1.05 مليون جنيه، فى مقابل صافي خسائر بلغ 4691 جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 8.17 مليون جنيه، فى مقابل 4.62 مليون جنيه في الفترة المقارنة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار