• logo ads 2

بنك القاهرة يصدر شهادة لمدة 3 سنوات بعائد 22 %

alx adv
استمع للمقال

أصدر بنك القاهرة شهادة ادخار البريمو جولد ذات العائد المتدرج لمدة ثلاث سنوات، بعائد يبدأ من ‎%22 في السنة الأولى و18% في السنة الثانية و16% في السنة الثالثة ويتم صرف العائد بصورة شهرية، وفقا لمصادر مصرفية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

كما قام البنك برفع العائد الشهري الثابت على شهادة البريمو جولد ليصبح 19%.

 

وتبدأ فئات الشهادات من 10000 جنيه ومضاعفات الألف جنيه وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر من المصريين أو الأجانب، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء، هذا ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمانها، ويمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 شهور اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ شراء الشهادة، وذلك وفقًا لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

كما يمكن شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، كما يمكن شراء الشهادة من خلال الإنترنت والموبايل البنكي أو ماكينات الصراف الآلي ATM الخاصة ببنك القاهرة.

تأتي تلك الشهادات بعد طرح بنوك الأهلي المصري وبنك مصر والتجاري الدولي شهادات بفائدة بلغت 22%.

 

أعلى الشهادات في السوق المصري

 

البنك الأهلي المصري

أصدر البنك الاهلى المصرى  شهادتين ادخار لمدة ثلاث سنوات بعائد 22% متناقص و 19% ثابت وهو ما يعكسان الرؤية الايجابية لانخفاض اسعار الفائدة خلال الفترة القادمة مع الانخفاض التدريجى المتوقع فى معدلات التضخم مع استقرار الاسواق فى ظل المتغيرات الدولية و المحلية و سياسة البنك المركزى المصرى لاستهداف التضخم.

الشهادتين الجديدتين من البنك الأهلي

الأولى: شهادة ثابتة لمدة 3 سنوات بسعر 19% سنوى و يصرف العائد شهريا

 

الثانية: شهادة متناقصة لمدة 3 سنوات بسعر سنوى 22% لأول سنة و 18% السنة الثانية و 16% السنة الثالثة و يصرف العائد شهريا

 

 

2- بنك مصر يصدر شهادة ابن مصر بعائد متناقص 22%

ويرفع عائد القمة إلى 19% سنويا

قرر بنك مصر اليوم إعادة اصدار شهادة “ابن مصر” لمدة ثلاث سنوات، تصدر شهادة “ابن مصر” بعائد متناقص يبدأ من ‎%22 في السنة الأولى و18% في السنة الثانية و16% في السنة الثالثة ويتم صرف العائد بصورة شهرية. كما قام بنك مصر برفع معدل العائد على شهادة “القمة” والتي تصدر لمدة 3 سنوات بعائد ثابت 19% سنوياً طوال مدة الشهادة ويتم صرف العائد بصورة شهرية.

وتبدأ فئات الشهادات من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر من المصريين أو الأجانب، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء، هذا ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمانها، ويمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 شهور اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ شراء الشهادة، وذلك وفقًا لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

3-البنك التجاري الدولي

 

أعلن البنك التجاري الدولي – مصر عن طرح شهادات إدخارية جديدة مدتها 3 سنوات بعائد 22 في المائة يصرف شهريا، وتجاري تلك الشهادات الوعاء الادخاري لبنكي الأهلي ومصر في الفائدة فقط إلا أن الحد الأدنى لشراء الشهادة يصل إلى 3 ملايين جنيه.

 

ورفع البنك التجاري الدولي العائد على شهادته الثلاثية متغيرة العائد إلى 15.25% يصرف شهريا بدلا من 13.25%، بعد قرار البنك المركزي المصري برفع أسعار العائد 200 نقطة أساس.

 

ويكون الحد الأدنى للشهادة بداية من 3 آلاف جنيه ومضاعفات الألف جنيه، ويتم احتساب عائد الشهادة بحساب 3% أقل من سعر الإيداع لليلة واحدة .

 

بنك QNB الأهلي يصدر شهادة بعائد 19.25%

 

 

قرر بنك QNB الأهلي رفع أسعار العائد على شهادات الادخار الثلاثية “أوائل QNB” ذات العائد الثابت ليصل الى 19% يصرف شهريا، و19.10% يصرف ربع سنويًا، و 19.25% يصرف سنويًا، على أن يكون الحد الأدنى 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها بحد أدنى 500 ألف جنيه مصري لأول إصدار للشهادة بالإضافة الى مجموعة واسعة من الأوعية الادخارية التي تلائم كافة الاحتياجات

 

وتتميز المنتجات والأوعية الادخارية في QNB الأهلي بالمرونة وتراعي احتياجات العملاء الراغبين في الحصول على أعلى عائد على مدخراتهم، بجانب إمكانية استخدام الفائدة لتمويل وثيقة الادخار أو استخدامها لدعم تكاليف المعيشة، وتقدم بعض الحسابات في المستوى الأعلى تغطية تأمينية إضافية يتم تقديمها بشكل تكميلي من البنك، كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة وبنسبة تصل إلى 90 % من قيمتها.

 

وفى ذات الإطار تم رفع العائد على حسابات التوفير المختلفة التي يطرحها البنك ليصل العائد الى 14.50% سنويا. ويتيح QNB الأهلي عددا من حسابات التوفير المختلفة والتي تتمثل في حساب توفير يوماتى بالعملة المحلية والذى يحتسب فوائد يومية تضاف شهريا للحساب وكذلك حساب توفير بلس وكذلك حساب سوبر توفير وحساب توفير القصر وجميع الحسابات توفر أسعار عائد تنافسية و دوريات صرف مختلفة إما شهريا أو سنويا، كما تتوفر خيارات أسعار مختلفة (ثابتة ومتغيرة) وفقا لاختيار العميل.

 

 

6- البنك الزراعي يصدر شهادة الخير بعائد 19.5% سنويا

 

أصدر البنك الزراعي المصري شهادة الخير الجديدة بالجنيه المصري لمدة ثلاثة أعوام، بعائد 19في المائة يصرف شهريا’ وبعائد 19.5 في المائة يصرف سنويًا .

 

وأكد البنك الزراعي المصري أن شهادة الادخار الجديدة متاحة في كافة فروع البنك ،وتصدر بفئة 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، وتتيح الشهادة إمكانية الإقتراض بضمانها.

 

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار