• logo ads 2

توقيع عقد لتطوير مشروع مجتمع عمرانى وسكنى بـ«مستقبل سيتى»

alx adv
استمع للمقال

وقّعت شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري، إحدى شركات بنك التعمير والإسكان، عقدًا مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية وذلك لتنمية وتطوير مشروع مجتمع عمراني وسكني متكامل بالمرحلة الثالثة بمستقبل سيتي.

اعلان البريد 19نوفمبر

حسن غانم: خطة الشركة تتماشي مع استراتيجية الدولة

وصرح حسن غانم، رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان والاستثمار العقاري ورئيس بنك التعمير والإسكان والعضو المنتدب، بأن خطة الشركة تتماشي مع استراتيجية الدولة لإقامة مجتمعات عمرانية وتنموية بالمدن الجديدة التي أسهمت في إحداث قفزة تنموية في مجالات توفير الخدمات، والإسكان، وفرص العمل.

وتهدف شركة التعمير والإسكان إلى المزيد من التوسع الاستثماري خلال المرحلة القادمة متمثلا في شراء الأراضي وتنفيذ وتطوير مشروعات تنموية عمرانية جديدة متكاملة في المدن الجديدة التي تستهدفها الدولة في خطتها التنموية.

المشروع مجتمعي عمراني متكامل

وأضاف غانم أن هذا المشروع يعد باكورة المشروعات الجديدة للشركة وهو مشروع مجتمعي عمراني حديث متكامل بمدينة مستقبل سيتي والذي سيقدم أفضل الخدمات المتميزة.

وأكد غانم أن شركة التعمير والإسكان لا تهدف فقط إلى إنشاء مجتمعات سكنية بل تؤمن بأهمية خلق حياة حديثة متكاملة وخدمات شاملة، ونعتمد في مشاريعنا على تخطيط أكثر كفاءة وحلول ذكية، بالإضافة إلى استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

كما أوضح أنه لضمان النجاح والاستدامة تم تأسيس شركة للخدمات تعتبر من أكبر الشركات التابعة لبنك التعمير والإسكان للإدارة والحفاظ على المنتجعات السكنية والسياحية على أحدث النظم، حرصا على تقديم أفضل الخدمات بأعلى مستوى.

الشركة في صدد إقامة العديد من مشروعات التنمية العمرانية

كما أعلن غانم أن شركة التعمير والإسكان في الفترة القادمة ستشهد إقامة العديد من مشروعات التنمية العمرانية الضخمة، حيث تعمل حاليا على دراسة مشروعات كبرى في مدن مختلفة من بينها مدينة الشيخ زايد، الساحل الشمالي والعين السخنة، لما للشركة من خبرة واسعة في هذا المجال، حيث تم إنشاء شركه التعمير والاسكان للاستثمار العقاري عام 2007 والتي طورت ونفذت العديد من المشروعات العمرانية السكانية في القاهرة الجديدة و6 أكتوبر وداخل القاهرة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار