• logo ads 2

«السيسى» يستعرض المنظومة الموحدة لإنتاج الأطراف الصناعية بمصر

alx adv
استمع للمقال

استعرض الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الإثنين، المنظومة الموحدة لإنتاج الأطراف الصناعية في مصر والتحديات التي تواجهها في هذا الصدد.

اعلان البريد 19نوفمبر

جاء ذلك خلال اجتماعه مع رئيس الوزراء مصطفى مدبولي ووزيرة التضامن نيفين قباج، لمتابعة برامج وزارة التضامن الاجتماعي الخاصة بالتنمية المجتمعية.

وزيرة التضامن تستعرض أبرز محاور منظومة إنتاج الأطراف الصناعية 

وخلال الاجتماع، عرضت وزيرة التضامن أبرز محاور منظومة إنتاج الأطراف الصناعية في مصر منظومة إنتاج الأطراف الصناعية في مصر ، موضحة أنها تتضمن الحصر الإليكتروني لإنشاء قاعدة بيانات، وآلية تقديم واستلام الطلبات الخاصة باحتياجات الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية، وكذا محوري التصنيع ومراكز التأهيل والعلاج الطبيعي، موضحةً في هذا الخصوص أنه تم إنتاج مليون طرف صناعي على مدار السنوات الخمس الماضية.

الرئيس يوجه بتكامل الجهود لتنفيذ المشروع

ووجه الرئيس السيسي، بتكامل جهود جميع الجهات المعنية بالدولة والاستعانة بالخبرات الأجنبية المتميزة في هذا المجال لامتلاك القدرة على إنتاج الأطراف الصناعية المتطورة في مصر وفقاً لأحدث التكنولوجيا وأعلى المواصفات الفنية، مع توفير برامج التأهيل للتدريب على استخدام تلك الأطراف، وذلك بهدف تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية وتوظيف قدراتهم على الوجه الأمثل، سعياً لدمجهم في المجتمع وسوق العمل، خاصةً فئات الشباب والأطفال والمرأة المعيلة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار