• logo ads 2

حقيقة تسريب امتحان «الجيولوجيا وعلم النفس» للثانوية العامة

استمع للمقال

تداولت صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة “جروبات الغش” “شاومينج” اخبار عن تسريب امتحان الجيولوجيا اليوم لطلاب الثانوية العامة، والتى أثارات جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية.

اعلان البريد 19نوفمبر

كما تداولت جروبات الغش على موقع التواصل الاجتماعي ” تليجرام” صورا تزعم انها امتحان علم النفس والإجتماع للثانوية العامة 2023 الشعبة الأدبية بعد مرور ساعة على بدء لجان الامتحانات اليوم الأحد الموافق 9 يوليو 2023.

وتزايدت عمليات بحث الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الماضية عن تسريب امتحان الجيولوجيا اليوم لطلاب الثانوية العامة، وذلك لمعرفة حقيقة تسريب الامتحان قبل فتح اللجان من عدمه.

 

تسريب امتحان الجيولوجيا لطلاب الثانوية العامة

وطرح كثيرمن أولياء الامور تساؤلات حول حقيقة تسريب امتحان الجيولوجيا اليوم لطلاب الثانوية العامة،

ومن ناحيتها نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تسريب امتحان الجيولوجيا اليوم لطلاب الثانوية العامة على التليجرام، مؤكدة أن جميع الأوراق المتداولة والأسئلة بشأن تسريب امتحان الجيولوجيا اليوم لطلاب الثانوية العامة على التليجرام ليس لها علاقة بامتحان هذا العام.

وتابعت وزارة التربية والتعليم أن امتحانات الثانوية العامة 2023 تسير بانتظام ومؤمنة بالكامل بالاتفاق مع الجهات السيادية، ويتم وصول أوراق امتحانات الثانوية العامة 2023 قبل بدء لجان الامتحان بوقت قليل، لذلك لا يوجد أي تسريب امتحان الجيولوجيا اليوم لطلاب الثانوية العامة.

 

امتحانات الثانوية العامة

وأشارت الوزارة ردا على إدعاءات تسريب امتحان الجيولوجيا اليوم لطلاب الثانوية العامة إلى أن لا يوجد أي شخص يستطيع الوصول إلى أوراق امتحانات الثانوية العامة 2023، فلا يمكن تسريب امتحان الجيولوجيا اليوم لطلاب الثانوية العامة على التليجرام.

وحذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب الصف الثالث الثانوى 2023 من اتباع جروبات الغش الإلكتروني التي تعمل على ترويج أو تسريب امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوى 2023 على التليجرام أو غيره من امتحانات الثانوية العامة 2023 بمقابل مادى من طلاب الثانوية العامة 2023.

طلاب الثانوية العامة

وبدأ طلاب الثانوية العامة أداء امتحان مواد الجيولوجيا والعلوم البيئية لشعبة علمى علوم والتفاضل والتكامل لشعبة علمى رياضة وعلم النفس والاجتماع لطلاب الشعبة الأدبية.

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لجان السير بتسليم الطلاب كراسات الإجابة قبل بدء الامتحان مع تعويض الطلاب بوقت إضافى حال تأخر تسليم كراسات الأسئلة، كما نبهت الوزارة على ضرورة ضبط لجان السير بشكل دقيق دون تهاون، مشددة على أنه سيتم تطبيق القانون بحسم على أية محاولات غش أو إخلال بأعمال الامتحانات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار