• logo ads 2

نقابة سياحيين مصر تعلن تدشين وتنظيم المهرجان العربي الدولي الأول للطهاه العرب في سوريا

alx adv
استمع للمقال

في تجمع دولي عربي يشمل دول سوريا والعراق والسعودية وفلسطين وليبيا ومصر أعلنت نقابة السياحيين بمصر بالتعاون مع مؤسسة حميدي للسياحه والسفر بسوريا تدشين وتنظيم أول فاعلية ومهرجان دولي عربي لافضل طاهي ( المهرجان الدولي العربي الأول للطهاه ..بسوريا ) .

اعلان البريد 19نوفمبر

أقيمت هذه الفاعليه بأحد الفنادق الكبري بمصر وفي حضور كل من المهندس حمدي عز نقيب السياحيين بمصر و فارس حسني أمين عام نقابة السياحيين مصر وعماد حمدي عضو مجلس إدارة النقابة المهنية للسياحين و
الدكتور ماجد الاسي الأمين العام لاتحاد شباب العرب للإبداع والابتكار التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية جامعة الدول العربية.

وأيضاً الشيف محمد يحي السوري المدير التنفيذي للمهرجان بسوريا وشيف هشام ربيع نائب رئيس جمعية 23 يوليو للطهاه وشيف نغم سلطان عضو نقابة السياحيين بمصر.

يقام هذا المهرجان بدولة سوريا في شهر سبتمبر المقبل وتحت رعاية وزارة السياحه السورية و إتحاد شباب العرب للإبداع والفنون بمجلس الوحده الاقتصادي بجامعه الدول العربية.
وقد صرح نقيب السياحيين حمدي عز ان هذا المهرجان فكرة تم طرحها من عدة أشهر مع الشركات والمؤسسات السياحيه في سوريا لكسر حاجز العزلة السياسيه والاقتصادية وما يتعرض له الشعب السوري من أزمات و بعد تعرض سوريا لازمه الزلزال الكبري ووقوف العديد من الدول للمساعده والمسانده ثم عوده سوريا الي جامعه الدول العربيه بعد عزلة سياسيه ودبلوماسيه استمرت اكثر من عشر سنوات كان لهذا المهرجان اثر كبير وتشجيع من المؤسسات والروابط العربيه علي المشاركه وتقديم كل الدعم لانجاح هذا المهرجان.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار