• logo ads 2

«شعبة الاتصالات» تبحث آليات ضبط السوق

alx adv
استمع للمقال

عقدت الجمعية العمومية غير العادية للشعبة العامة لمراكز الاتصالات بالاتحاد العام للغرف التجارية اجتماعًا لمناقشة عدة موضوعات، منها مقترح تغير مسمي الشعبة الي الشعبة العامة للاتصالات والتكنولوجيا المالية وتم تشكيل مجموعة لجان متخصصة في الاتجاهات المختلفة، منها ” الضرائب وبناء قدرات الشركات وضبط اقتصاديات السوق”.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

مساندة القطاع

جاء ذلك في حضور المهندس ابراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، لدعم الشعبة في تنفيذ خطة عملها لمساندة هذا القطاع في ظل خطة الاتحاد التطويرية لكافة الأنشطة تماشيًا مع خطة الدولة التنموية لدعم الاقتصاد القومي.

 

شعبة الاتصالات

وشدد رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، خلال الاجتماع علي ضرورة العمل والاجتهاد من أجل مصلحة مصر التي نسعي جميعًا الي رفع اسمها عاليًا، وأن اتحاد الغرف التجارية يتبني كافة الأفكار البناءة التي تستهدف البناء والتنمية والتطوير، محفزًا أعضاء الشعبة علي ضرورة العمل وتنوع الافكار والرؤي من اجل قطاعهم مستفيدين من مساندة الاتحاد لهم ولباقي القطاعات المختلفة.

 

 

الشعبة العامة للاتصالات

من ناحيته رحب ايهاب سعيد رئيس الشعبة العامة للإتصالات بالاتحاد العام للغرف التجارية بالإجتماع، مؤكدًا أن هذا يعتبر دعمًا كبيرا لهذا القطاع وعاملا محفزًا علي زيادة العمل، والسعي الي تقديم خدمات ملموسة لهذا القطاع في ظل هذا الدعم من رئيس اتحاد الغرف التجارية.

 

التجارة الإلكترونية

وأكد رئيس شعبة الاتصالات، إن مقترح تغير مسمي الشعبة لمواكبة العصر الحالي من تطورات ومتغيرات تستدعي ذلك لتحقيق التنمية والتطوير، مشيرًا إلى تشكيل مجموعة لجان تستهدف مناقشة كافة الموضوعات التي تتعلق بهذا القطاع منها ما يتعلق بضبط السوق والتجارة الالكترونية والتنسيق مع البنوك والجهات المعنية الأخري في ظل خطة التحول الرقمي والشمول المالي الذي يقوم بتطبيقها الاتحاد العام للغرف التجارية مؤخرًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار