• logo ads 2

تراجع طفيف.. درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت

استمع للمقال

حالة الطقس اليوم، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم السبت، مؤكدة انكسار الموجة الحارة على كافة الأنحاء، وذلك بعد أن شهد المصريون خلال الأيام الماضية من شهر يوليو درجات حرارة غير مسبوقة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأشارت إلى انخفاض طفيف في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من ٣:٢ درجات مئوية مع استمرار الارتفاع في نسب الرطوبة التي تزيد من الإحساس بحرارة الطقس.

ونشرت هيئة الأرصاد بيانًا بدرجات الحرارة المتوقعة خلال الثلاثة أيام القادمة على مختلف المناطق.

ومن المتوقع أن يكون معدل درجات الحرارة في شهر أغسطس يتراوح بين ٣٤ إلى ٣٧ درجة مئوية وقد يتخلله موجات شديدة الحرارة ولكن لن تكون موجات طويلة مثلما شاهدنا فى يوليو ٢٠٢٣، خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس من المتوقع أن يمتد مرتفع العروض الوسطى مصحوبًا برياح شمالية غربية تعمل على تلطيف الأجواء معلنًا بذلك عن الانفراجة المنتظرة لكسر الموجة شديدة الحرارة التي نشهدها حاليًّا.

 

حالة الطقس اليوم السبت
وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم السبت، وتوقعت أن يسود طقس معتدل صباحًا، شديد الحرارة رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، وحار رطب على السواحل الشمالية، وعلى جنوب الصعيد.

كما توقعت هيئة الارصاد الجوية أن يسود طقس معتدل رطب ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى والوجه البحري وعلى جنوب الصعيد.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس شديد الحرارة نهارًا على سيناء، معتدل ليلًا.

وتكون هناك شبورة مائية صباح اليوم حتى السادسة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء ومدن القناة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار