• logo ads 2

متحدث التموين لـ «عالم المال»: لا نية لإلغاء البطاقات بشكل كامل

alx adv
استمع للمقال

قال الدكتور احمد كمال، معاون وزير التموين والتجارة الداخلية ان منطومة الكارت الموحد مرتبطة بعملية التحول الرقمي، ومن المقرر أن يتم تطبيق الكارت الموحد بشكل تجريبي من محافظة بورسعيد.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأكد “كمال” في تصريحات خاصة أن منظومة الكارت الموحد تستهدف في الاساس توحيد جميع الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين، مؤكدا أنه لا نية لالغاء البطاقات التموينية بشكل كامل.

 

كما أشار معاون وزير التموين والتجارة الداخلية الي ان منظومة الكارت الموحد يحمل بها العديد من  الخدمات منها خدمات الخبز والبريد والتامين الصحي والاتصالات والتموين، وذلك من اجل أن يتم تكامل قاعدة بيانات واحده، مشيرا الي ان المخزون الاستراتيجي للقمح يصل الي ٦ شهور وجميع الاسعار متاحة فى منافذ التموين علي السلع بتخفيضات تصل الي 20%.

 

ومن جانبها أشارت وزارة التموين والتجارة الداخلية الي أن الحكومة علي مدار السنوات الماضية تستهدف  بشكل كامل لمنظومة  التحول الرقمي الي جانب مكينة المؤسسات في إطار الحرص للتيسير على المواطنين في الحصول على العديد من الخدمات ونجحت وزارة التموين والتجارة الداخلية، فى تقديم العديد من الخدمات إلكترونيا سواء خدمات استخراج بطاقات التموين الفاقد او التالف بالإضافة الى خدمات السجل التجارى.

 

وخلال وقت سابق  تمت إتاحة العديد من خدمات السجل التجاري على بوابة مصر الرقمية، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بالتحول الرقمي من أجل مستقبل أفضل للاقتصاد، وتيسير حصول المواطنين على الخدمات كما تسعى لاستخراج الكارت الموحد لإتاحة صرف الخبز والسلع التموينية المدعمة من خلاله مع اضافة العديد من الخدمات الأخرى .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار