• logo ads 2

ارتفاع أسعار النفط العالمية وسط مخاوف من انخفاض الطلب

alx adv
استمع للمقال

ارتفعت أسعار  خام  نفط برنت إلى  84.42 دولارا للبرميل بزيادة 0.68%، كما ارتفع أيضا خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي إلى 80.67 دولارا.

اعلان البريد 19نوفمبر

استقرت أسعار النفط اليوم الثلاثاء وسط مخاوف من أن يؤدي المزيد من الارتفاع المحتمل في أسعار الفائدة الأمريكية إلى انخفاض الطلب، قابلتها مخاوف من أن تؤثر عاصفة استوائية قبالة ساحل الخليج الأمريكي على الإمدادات.

وينتظر المستثمرون البيانات الاقتصادية الأمريكية الرئيسية في وقت لاحق من هذا الأسبوع والتي ستساعد في تحديد مسار أسعار الفائدة هذا العام والعام المقبل. قال رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول يوم الجمعة إن البنك المركزي الأمريكي قد يحتاج إلى رفع أسعار الفائدة بشكل أكبر لتهدئة التضخم العنيد.

وتتوقع الأسواق فرصة بنسبة 80% لبقاء الاحتياطي الفيدرالي على حاله الشهر المقبل، حسبما أظهرت أداة FedWatch من Refinitiv، لكن احتمال رفع أسعار الفائدة في نوفمبر يبلغ الآن حوالي 56%. فيدواتش.

 

في هذه الأثناء، ضربت العاصفة الاستوائية إداليا غرب كوبا يوم الاثنين وتحولت إلى إعصار تقريبا بينما كانت تتجه نحو فلوريدا. ومن المرجح أن تتسبب العاصفة في انقطاع التيار الكهربائي وقد تؤثر على إنتاج النفط الخام على الجانب الشرقي من ساحل الخليج الأمريكي.

سينصب التركيز هذا الأسبوع على تقرير مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي الأمريكي المقرر صدوره يوم الخميس وبيانات الوظائف غير الزراعية لشهر أغسطس يوم الجمعة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار