• logo ads 2

بـ11 مليار دولار.. «طلعت مصطفى» تطلق مشروع «بنان» بالسعودية

alx adv
استمع للمقال

أعلنت مجموعة “طلعت مصطفى القابضة” إطلاق مشروع مدينة “بنان” في العاصمة السعودية الرياض، بتكلفة إجمالية تصل إلى حوالي 40 مليار ريال سعودي، نحو 11 مليار دولار.

اعلان البريد 19نوفمبر

يعتبر هذا المشروع الأول للمجموعة العقارية الكبرى خارج البلاد، وسيتم تطويره بالتعاون مع “الشركة الوطنية للإسكان”، ويهدف إلى توفير حوالي 28 ألف وحدة سكنية، حسبما ذكر بيان عن المجموعة؛ صدر خلال معرض “سيتي سكيب غلوبال” الذي يعقد في الرياض.

سيتم بناء مشروع “بنان” في ضاحية “الفرسان” بالعاصمة السعودية على مساحة إجمالية تبلغ 10 ملايين متر مربع؛ طبقا لتصريحات الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب هشام طلعت مصطفى؛ وسيوفر 27,750 وحدة سكنية بين فلل ووحدات سكنية عائلية، بينما ستكون 40% من المشروع مساحات خضراء.

وقالالرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة “طلعت مصطفى القابضة”، بأنه سيتم الكشف عن تفاصيل المشروع الجديد خلال فترة زمنية تقدر بشهرين.

من جانبه، أشار محمد بن صالح البطي، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان، إلى أن مشروع “بنان” يعد واحدًا من أكبر الشراكات الإقليمية التي تبرمها الشركة مع شركات تطوير عقاري خارج المملكة.

أغلق سهم مجموعة “طلعت مصطفى” في بورصة مصر اليوم الأحد على ارتفاع بنسبة 0.35% ليصل إلى 11.40 جنيه.

ومن بين أبرز مشاريع “طلعت مصطفى” قيد التطوير في مصر: “مدينتي” و”الرحاب” و”سيليا” في العاصمة الإدارية الجديدة؛ وبالإضافة إلى ذلك، لدى المجموعة مشروع “نور”، وهو مدينة جديدة تقع شرق العاصمة القاهرة، بتكلفة استثمارية تبلغ 500 مليار جنيه وتضم 140 ألف وحدة سكنية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار