• logo ads 2

«حماية البحيرات» يُشارك في قافلة السلع الغذائية لشمال سيناء 

استمع للمقال

أعلن اللواء الحسين فرحات المدير التنفيذي لجهاز حماية البحيرات وتنمية الثروة السمكية، عن مشاركة الجهاز في القافلة بالسيارات المحملة بالأنواع المختلفة من أسماك بحيرة البردويل الطازجة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

يأتى ذلك تنفيذا لتوجهيات القيادة السياسية بتوفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، واستكمالا لقافلة المنافذ المتحركة التي أطلقها صباح اليوم السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي

 

وأضاف “فرحات” أن نسبة التخفيض سوف تصل إلى 50% تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وفي إطار مبادرة وزارة الزراعة خير مزارعنا لأهالينا ودعما لاهالينا في محافظة شمال سيناء وتزامنا مع احتفالات مصر بنصر أكتوبر العظيم.

 

وكان أطلق السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي صباح اليوم أكبر قافلة للسلع الغذائية والخدمات البيطرية إلى محافظة شمال سيناء تضم حوالى 41 سيارة فيها أكثر من 75 طنًا من السلع الضرورية للأسرة المصرية سواء اللحوم والدواجن والبيض والألبان وأيضا الأرز والسكر والخضروات والطماطم والبطاطس والبصل وجميع أنواع البقوليات.

 

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وكذلك قافلة بيطرية لعلاج المواشي وتقديم الأمصال واللقاحات والفحص مجانا بالإضافة إلى صندوق التأمين على الماشية وذلك لدعم وحماية الثروة الحيوانية لأهالينا في شمال سيناء وهذا يعد دعمًا وتقديرًا بسيطًا لهم على المجهود الذي يبذلونه في حماية أرض سيناء الغالية.

 

وقال وزير الزراعة، إن القافلة بالتنسيق مع اللواء عبدالحميد شوشة محافظ شمال سيناء وتأتي في ذكرى عزيزة علينا جميعا وهى العيد الذهبي لحرب أكتوبر المجيدة وبهذه المناسبة نتقدم بالشكر والتهنئة لقواتنا المسلحة العظيمة.

تخفيض 50% على جميع السلع الغذائية

ووجه القصير بتخفيض 50% على جميع السلع الغذائية وأضاف أن القافلة تتضمن كذلك كراتين سلع غذائية مجانية هدية من الرئيس للمناطق الأكثر احتياجا بالشيخ زويد بالإضافة إلى توزيع حلويات المولد مجانًا.

 

أشار وزير الزراعة إلى أن هناك قافلة أخرى يتم تجهيزها إلى سيناء تزامنا مع احتفالات نصر أكتوبر العظيم، مؤكدًا أن الوزارة وفقا لتوجيهات القيادة السياسية ومن خلال مبادرة “خير مزارعنا لأهالينا” تقوم بتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة سواء في منافذها الثابتة بالمحافظات أو المتحركة التي تجوب المناطق الاكثر احتياجًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار